جديد الأسواق

“سامسونغ” تخصص قرية لمهرجان الجاز والموسيقى “جازبلانكا 2018”

قالت شركة سامسونغ إن مهرجان الجاز والموسيقى جازبلانكا سيحتضن هذه السنة قرية سامسونغ التي ستقترح برمجة فنية مغربية ودولية في قلب مضمار سباق الخيول الدارالبيضاء ـ أنفا.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة الكورية للهواتف، فمن المقرر أن تنضم سامسونغ للإلكترونيات، الفاعل العالمي للتكنولوجيا الرقمية، لمهرجان جازبلانكا، الذي تنعقد دورته 13 من 14 إلى 22 أبريل، مسجلة بذلك خطوة جديدة في مسار التزامها التاريخي لفائدة الثقافة والمواهب الشابة المغربية.

القرية عبارة عن فضاء في الهواء الطلق، يقع بقلب مضمار سباق الخيول الدار البيضاء ـ أنفا، وستقترح طيلة ستة أيام برمجة متنوعة للفنانين الشباب الوافدين من جميع أنحاء العالم، من بينهم أسماء واعدة أكدت حضورها بالساحة الفنية الوطنية.

وتم تصميم قرية سامسونغ خصيصا لتتيح للزوار اختبار لتجارب المرئية والصوتية الواسعة للعلامة التجارية، مثل سامسونغ Gear VR ، وأحدث تكنولوجيا Slow Motion. علاوة على جديد آخر هو تطبيق سامسونغ “كيو” (Cue)  الذي سيقترح لائحة الموسيقيين في “جازابلانكا” لاكتشاف عوالم أهم الفنانين المشاركين هذه السنة.

البلاغ أضاف أن قرية سامسونغ ستخصص للإبداع المحلي لتصبح بذلك روح هذا المهرجان البيضاوي الصرف، مسلطة الضوء على قيم الالتقاء، والتقاسم والاكتشاف. حيث تعتبر قرية سامسونغ مكانا مفتوحا وشعبيا، يجسد قناعة راسخة لسامسونغ للإلكترونيات حول أهمية البقاء قريبا والإنصات إلى جمهورها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى