جديد الأسواق

شركة AVITO تطلق منصتها للسيارات الجديدة

أعلنت منصة البيع والشراء Avito عن إطلاق منصتها المخصصة 100 في المائة للسيارات الجديدة، www.avito.ma/auto/neuf. والتي تمكن من ربط وكلاء السيارات التابعين لأكثر من 50 علامة تجارية والذين يعرضون أكثر من 500 طراز، بالزبناء المحتملين من أجل تقديم أفضل العروض في السوق.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن إطلاق منصة Auto Neuf يهدف لتحسين الخدمات و الإهتمام بمستخدميه من خلال تزويدهم بتجربة بحث مثالية مع محتوى محدث باستمرار. كما تمكن من تقييم النسخ المختلفة للسيارات حسب الطراز ومقارنة الأسعار من أجل الحصول على أفضل الصفقات في السوق, وكذا تلبية الطلب المتزايد الذي يعرفه سوق السيارات، من خلال عرض مجموعة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة لمستخدميها.

موقع Auto Neuf متوفر على جهاز الكمبيوتر أو عبر الهاتف المحمول ويمكن الولوج إليه مباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.avito.ma/auto/neuf أو من خلال موقع avito.ma، الذي يحتوي على أكثر من 97000 إعلان جديد يهم السيارات يتم نشرها كل شهر على منصتها.

البلاغ اضاف أن Avito أضح سوقا حقيقيا لبيع وشراء السيارات المستعملة مع أكثر من 400 مليون صفحة تمت زيارتها، 100 مليون منها في فئة السيارات، مع 4.5 مليون اتصال شهريا يوفر حجم المعاملات الناتج للفاعلين الاقتصاديين كما هائلا من المعلومات التي يمكن استغلالها. وبهذا، تقوم Avito بانتظام بإعداد دراسات قطاعية ذات صلة بتطور اتجاهات الاستهلاك في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى