مقاولات

علامة “برغر كنغ” تحتفل بعشر سنوات في المغرب

تحتفل سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة “برغر كنغ” بعيدها العاشر في المغرب تحت شعار: 10 سنوات في المغرب 1000 موظف.

وقالت العلامة في بلاغ لها إنه تم تعزيز هذا التواجد المتميز من خلال معدل نمو كبير عبر افتتاح عدة مطاعم. حيث تضم السلسلة الآن 32 مطعمًا تغطي المدن الرئيسية للمملكة: الدار البيضاء الكبرى والرباط وتمارة والجديدة وفاس ومكناس وطنجة وتطوان ومراكش. كما تخطط العلامة التجارية لافتتاح 10 مطاعم جديدة في عام 2022 وتجديد 3 من مطاعمها الحالية.

“البلاغ نقل عن ناصر بندريس، المدير الإقليمي لشركة برغر كنغ المغرب قوله: “من خلال المذاق المشوي للحم البقري الحلال النقي 100٪ بدون مواد حافظة أو إضافات، و البرغر الفاخر والكلاسيكي مع مذاق ومكونات عالية الجودة، وحملاتها الترويجية، يتضح بشكل جلي أن برغر كنغ راسخة تمامًا في المشهد المغربي، ولديها عملاء مخلصون يفضلون المنتج و وجودته كمعيار للتميز”

بندريس أضاف: “إن منهجيتنا التي يعكسها شعارنا التقليدي” احصل عليه على طريقتك ” تجسد تجربة العملاء المرغوبة داخل مطاعمنا، تجربة توفر لهم متعة تناول برجر يتم إعداده حسب الطلب، ويتم تخصيصه وفقًا لرغبات العميل ليحقق أعلى جودة بأفضل سعر”.

وقالت العلامة في بلاغها إنه مع هذه الافتتاحات الجديدة، تُظهر العلامة التجارية مرونة قوية في مواجهة الأزمة الصحية لـ كوفد-19 وتواصل الاستثمار في المملكة المغربية، وكهذا توفر من 35 إلى 50 وظيفة مباشرة وغير مباشرة مع كل افتتاح جديد.

إلى ذلك تهتم العلامة التجارية، لمواكبة هذه الفرص، ببرنامج تدريبي شامل يتضمن معايير العلامة للجودة وكذا الامتثال لقواعد النظافة والسلامة الغذائية. كما تواصل برغر كنغ تغيير حياة موظفيها المغاربة الذين يتدرجون بين المهن المختلفة للعلامة التجارية، وصولا إلى المناصب الإدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى