فيديومتابعات

ترويج حملة “المغرب أرض الأنوار” في أشهر الساحات العالمية بـ 20 بلدا

تجوب الحملة الترويجية الدولية “أرض الأنوار” التي تم إطلاقها يوم 22 أبريل 2022 الماضي من طرف المكتب الوطني المغربي للسياحة 20 بلدا مستهدفا بالعالم.

وقال المكتب في بلاغ صادر عنه إن المغرب أصبح حديث الألسن ومثار إعجاب مواطنين كبريات العواصم العالمية، حيث وقع الاختيار على ساحات شهيرة من قبيل “تايم سكوير”، و”بيكاديلي سوركس”، و”بلاصا كاياو”، و”الأوبرا” للترويج لوجهة المغرب من خلال الحملة الإشهارية “أرض الأنوار”، وقد كانت النتيجة أكثر من رائعة.

المكتب أضاف أن غنى المغرب، الطاقة التي يزخر بها، ومورد الإلهام المتفرد الذي يمثله، عناصر ومحفزات أضحت كلها معروضة الآن على شاشات العالم بأسره. ويلاحظ من خلال شريط تم بثه اليوم من طرف المكتب الوطني المغربي للسياحة على أن المغرب يوجد في هذه اللحظات في رحلة إلى القارات الأربع وعلى أن الصور التي يعرضها فيلم “أرض الأنوار” أصبحت مبثوثة اليوم بأماكن عالمية ذات تأثير كبير.

البلاغ نقل عن عادل الفقير، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة، قوله: “نحن فخورون اليوم بهذه الحملة التي تمجد بلدنا والوقع الذي سجلته ولازالت تسجله لدى الفئات المستهدفة بأسواقنا الإستراتيجية. ونحن نتطلع إلى الارتقاء بوجهتنا المغرب كعلامة عالمية وأيقونة ساحرة وملهمة للعديدين، والسمو بها إلى مصاف الوجهات السياحية المفضلة لدى سياح العالم”.

للإشارة، تم استعمال النموذج الرقمي الخارجي الجديد بالإعلانات الحضرية ليسهم في إضفاء آفاق جديدة على هذه الحملة. وقد انكب المكتب بالأساس على استهداف السياح الدوليين المتراوحة أعمارهم ما بين 25 و59 سنة مع التركيز على عناصر الفن، التجارب الثقافية، الطبيعة والتراث القروي، الشواطئ والأنشطة الترفيهية.

يذكر أيضا على أنه سبق للمكتب الوطني المغربي للسياحة أن أطلق الحملة الترويجية “أرض الأنوار” في وقت واحد بكل من فرنسا، إسبانيا، ألمانيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، بلدان الشرق الأوسط، إسرائيل وأفريقيا. أي بما يعادل 20 بلدا عبر العالم. وتلك بحق سابقة تاريخية لم يسبق لها مثيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى