رئيسيةمقاولات

شركة GPC تحصل على شهادة FSC COC لمجلس رعاية الغابات

أعلنت شركة الغرب للورق والكرتون GPC، الرائدة في مجال تقديم حلول التعبئة والتغليف ومنتجات الورق والكرتون، عن اجتياز وبنجاح تدقيق الشهادات وحصلت على شهادة FSC COC (مجلس رعاية الغابات) ذات المعيار الجديد المتعدد المواقع عن مصانعها الثلاثة المتخصصة في صناعة الصناديق والمتواجدة في كل من القنيطرة والمحمدية وأكادير.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن هذا الإنجاز هو تأكيد صريح على التزام شركة GPC القوي اتجاه كل المبادرات المتعلقة بالإدارة المسؤولة والمستدامة للغابات و ذالك من خلال اختيار شركاء تصنيع الورق المعتمد على الألياف الغابوية، ورغبتها الكبيرة في تلبية احتياجات زبنائها من خلال تقديم منتجات صديقة للبيئة.

وقد تم إصدار شهادة FSC COC من قبل هيئة إصدار شهادات الموثوقية العالمية TUV، وهي مؤسسة مرجعية دولية متخصصة في مجال خدمات التدقيق ومنح شهادات الاعتماد. ويأتي هذا الاعتراف للتأكيد على الأهمية الكبيرة التي توليها شركة الغرب للورق والكرتون GPC في الامتثال لأعلى المعايير العالمية فيما يخص الإدارة المسؤولة للغابات.

البلاغ نقل عن منير الباري، المدير العام لشركة الغرب للورق والكرتون GPC قوله: “هناك سببان رئيسيين دفعانا للشروع في هذا النهج الاستباقي: السبب الأول يكمن في تقاسم شركتنا ومؤسسة FSC لنفس الرؤية المتعلقة بالتنمية المستدامة، إضافة إلى أن الأساليب التي نعتمدها في الإدارة والتسيير هي متوافقة مع متطلبات هذا المعيار. أما السبب الثاني فيكمن في سياسة المسؤولية الاجتماعية للشركات (RSE) التي تنهجها شركة الغرب للورق والكرتون GPC منذ عدة سنوات”.

وحسب الشركة فإن علامة FSC COC ليست مجرد شهادة، بل هي نظام اعتماد مستقل يضمن إدارة الغابات بطريقة مسؤولة ومستدامة. ومن خلال حصولها على هذه الشهادة، تعزز شركة الغرب للورق والكرتون GPC مكانتها كشركة وطنية رائدة في مجال تقديم حلول التغليف بالورق والكرتون، مما يجعل منتجاتها تتمتع بنفس مستوى الجودة التي يتمتع به العرض الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى