مقاولات

التحول الرقمي.. ملتقى المقاولات لـ “نوي” يحط الرحال في طنجة

نظمت شركة الاتصالات “إنوي” محطة جديدة لجولة لـ “ملتقى المقاولات“، بشراكة مع “الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب” . (CFCIM)

وقال بلاغ صادر عن الشركة إن خبراء التحول الرقمي التقوا المقاولين والفاعلين الاقتصاديين بجهة طنجة، بهدف تحسيسهم بضرورة الشروع في هذا التحول بغية تحسين مردوديتهم وتنافسيتهم، وكذلك مواكبتهم للحصول على الوسائل الضرورية لهذا التحول.

وفي المجموع، لبى الدعوة أكثر من 50 فاعلا اقتصاديا في ميادين مختلفة كالخدمات المصرفية والتأمين وتكنولوجيا المعلومات والفلاحة والتكوين.

التحول الرقمي.. ملتقى المقاولات لـ "نوي" يحط الرحال في طنجة

بلاغ الشركة أضاف أنه خلال هذا الملتقى، شارك المقاولون وأرباب المقاولات في واحدة من الورشات الخمس المقترحة حول التحول الرقمي حسب مجال اهتمامهم.حيث  نشط هذه الورشات خبراء في هذا المجال، واستقبلت كل واحدة ما بين 10 إلى 15 مشاركا.

وخلال هذه الحصص، قدم المشاركون المشاكل المرتبطة بمقاولاتهم، واستفادوا من إرشادات شخصية وملموسة، كما تقاسموا فيما بينهم تجاربهم كمقاولين

التحول الرقمي.. ملتقى المقاولات لـ "نوي" يحط الرحال في طنجة

يقول وسيم العروسي، مدير مصلحة التسويق الخاص بالمقاولات لدى “إنوي”، “إن جولة “ملتقى المقاولات” صارت اليوم موعدا بارزا في مسلسل التحول الرقمي بالمغرب. وبالنسبة إلى “إنوي” من المهم لقاء الفاعلين الاقتصاديين بجهة طنجة، وهي من بين الجهات الأكثر دينامية على الصعيد الوطني، وجعل هذا التحول الرقمي ملموسا وفي متناولهم”.

العروسي أضاف: “بصفتنا فاعلا رقميا شاملا، من مسؤوليتنا النهوض بمهمة مواكبة المقاولات الوطنية لإنجاح تحولها الرقمي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى