مع المستهلك

أورنج: كل ما يجب أن تعرفه عن عروض الروشارج

ضمن هذا المقال تجدون جميع عروض الروشارج التي تخصصها شركة الاتصالات أورنج بدءا من روشارج الهمزة، وعروض أورنج لشبكات التواصل الاجتماعي، ثم عروض المكالمات وطنية ودولية، وأخيرا عروض “الكل في واحد”.

روشارج الهمزة عند أورنج

مع تعبئات أورنج، اكتشفوا عروض الانترنت والمكالمات الاستثنائية. مع أورنج، ستجدون دائما أفضل ما تبحثون عنه !

تودون التصفح على الإنترنت، الاتصال بأقربائكم دون الاكتراث بالعداد أو حتى بعث رسائل قصيرة بكل حرية ؟ سارعوا إلى اكتشاف أفضل العروض عند أورنج ! عروض خاصة وسخية للانترنت وساعات المكالمات.

يمكنكم الأن مشاهدة صناع المحتوى المفضلين لكم  سواء على تيك توك أو يوتيوب الآن بتعبئة وحدة ، بفضل عرض أورنج السخي نجمة 7 الجديد. وتمكّنكم التعبئة *7 الجديدة من متابعة محتوياتكم المفضلة على TIKTOKوYoutube بكل حرية.

كما يمكنكم أن تستفيدوا من رصيد X25 مع روشارج الدراهم أورنج، رصيد إضافي من الإنترنت، و صلاحية تدوم حتى 3 أشهر. مع عرض روشارج الدراهم أورنج استفيدوا من تعبئة مضاعفة سخية بالإنترنت ودقائق المكالمات. على كل تعبئة 30 درهم أو أكثر تستفيدون من 25 أضعاف من رصيد الدقائق المعبأ و من رصيد الانترنت.

تريدون البقاء على اتصال في Instagram و Facebook و Whatsapp و Snapchat و حتى Messenger ؟ كل ما تحتاجونه هو تعبئة نجمة 6، تعبئة شبكات التواصل الاجتماعي. مع تعبئة *6 يمكنكم القيام بكل ما تريدون على شبكات التواصل من إعجاب وصور ومنشورات ورسائل وWhatsapp وMessenger.  يمكنكم الآن البقاء على اتصال الى غاية 30 يوم ابتداء من 5 دراهم بصيغ تلائم كافة الميزانيات.

ومع تعبئة *5 يمكنكم إجراء مكالمات وطنية ودولية أو بعث رسائل قصيرة أو حتى البقاء على اتصال مع أصدقائكم وأقاربكم وبأفضل الأسعار !

تمنحكم تعبئة نجمة 5 أقصى مستويات المرونة مع صيغ سخية بالانترنت والرسائل القصيرة وحتى المكالمات، الكل مع مدة صلاحية لا تقل على 7 أيام. تعبئة أورنج شاملة قابلة للتشخيص وتتكيف مع كافة الاستعمالات. بفضلها، ستستفيدون من 5 صيغ صالحة لمدة 7 أيام لمكالماتكم الوطنية والدولية والرسائل القصيرة وحتى الانترنت.

وأخيرا مع تعبئة *2 يمكنكم البقاء على تواصل معكافة أرقام أورنج والاتصال بزبناء هذه الشبكة بشكل لا محدود بفضل تعبئة “نجمة 2” مقابل 5 دراهم أو 10 دراهم أو 20 درهماً فقط !

صيغ لكم ولأقاربكم بشكل لا محدود ويلائم ميزانيتكم.

عروض أورنج لشبكات التواصل الاجتماعي

تبحثون عن عروض انترنت استثنائية لاتصال لامحدود بشبكات التواصل الاجتماعي؟ أورنج المغرب تقترح عليكم باقة من تعبئات الانترنت !

أورنج تمنحكم أكبر قدر ممكن من الانترنت بصبيب عالٍ للبقاء متصلين بالانترنت متى وأينما أردتم. باقة منوعة من العروض الخاصة يمكن شراؤها عبر الانترنت أو تطبيق Orange et moi أو من الوكالة لملء خزان 4G واتصال لامحدود بشبكات التواصل الاجتماعي المفضلة. مع أورنج، استفيدوا من العديد من عروض الانترنت مع مدة صلاحية أطول : تعبئة *3، تعبئة *6، تعبئة *5، تعبئة درهم وغيرها من العروض.

استفيدوا من تطبيق TikTok+Youtube بكل حرية مع سرعة +4G. حيث يمكنكم الأن مشاهدة صناع المحتوى المفضلين لكم  سواء على تيك توك أو يوتيوب الآن بتعبئة وحدة ، بفضل عرض أورنج السخي *7 الجديد.

بفضل سخائها المنقطع النظير، تمكّنكم التعبئة *7 الجديدة من متابعة محتوياتكم المفضلة على TIKTOKوYoutube بكل حرية. بأسعار من 5 دراهم و10دراهم و20 درهما، ثم 50 درهما.

ومع تعبئة الأنترنيت الخاصة بأورنج، يمكنكم تصفح الأنترنيت بكل حرية أو ترحيل رصيد الأنترنيت إلى الشهر الموالي أو إرساله إلى أحد أقاربكم، مع أحسن شبكة +4G.

مع تعبئة نجمة 3 الخاصة بالانترنت، يمكنكم البقاء متصلين والاستفادة من حجم انترنت أو معطيات يتراوح بين 500 Mo و200 Go على بطاقتكم SIM 4G صالح لمدة 30 يوماً يمكن ترحيله إلى الشهر الموالي في حال عدم استهلاكه أو إرساله إلى أقاربكم وأصدقائكم. وابتداء من 5 دراهم فقط يمكنكم تصفح مواقع التواصل الاجتماعي بكل حرية واللعب على الانترنت ومشاهدة الفيديوهات، أو التعلم عند بعد.

لمن يرغب في البقاء على اتصال في Instagram و Facebook و Whatsapp و Snapchat و حتى Messenger ؟ كل ما تحتاجونه هو تعبئة *6، تعبئة شبكات التواصل الاجتماعي.

مع تعبئة *6 يمكنكم القيام بكل ما تريدون على شبكات التواصل من إعجاب وصور ومنشورات ورسائل وWhatsapp وMessenger. إنها تعبئة خاصة بشبكاتكم الاجتماعية المفضلة. يمكنكم الآن البقاء على اتصال الى غاية 30 يوم ابتداء من 5 دراهم بصيغ تلائم كافة الميزانيات.

مكالمات وطنية ودولية

أورنج تصمم العديد من عروض التعبئة لزبنائها ليبقوا على اتصال دائم بأقاربهم داخل الوطن وخارجه ! عروض استثنائية مع أقصى عدد من الدقائق والرسائل القصيرة وحتى حجم الانترنت. جوازات تلائم احتياجاتكم مع سخاء منقطع النظير في دقائق المكالمات نحو أرقام أورنج إضافة إلى عروض خاصة للأرقام الدولية: تعبئة *4، جواز أفريقيا *4، تعبئة *2 كلها متاحة عبر الانترنت على الموقع، تطبيق Orange et moi أو لدى نقط بيع أورنج.

مع تعبئة نجمة 2 يمكنكم البقاء على تواصل معكافة أرقام أورنج والاتصال بزبناء هذه الشبكة بشكل لا محدود بفضل تعبئة “نجمة 2” مقابل 5 دراهم أو 10 دراهم أو 20 درهماً فقط؟

استفيدوا من رصيد X25 مع روشارج الدراهم أورنج، رصيد إضافي من الإنترنت، و صلاحية تدوم حتى 3 أشهر.

مع عرض روشارج الدراهم أورنج استفيدوا من تعبئة مضاعفة سخية بالإنترنت ودقائق المكالمات. على كل تعبئة 30 درهم أو أكثر تستفيدون من 25 أضعاف من رصيد الدقائق المعبأ و من رصيد الانترنت.

ومع تعبئة نجمة 1 ، استفد من عدة دقائق من المكالمات صالحة لمدة 7 أيام على الأقل ابتداءً من 5 دراهم بالإضافة إلى حجم الإنترنت. تتيح لك إعادة تعبئة *1 الاستفادة الكاملة من السخاوة ، من خلال الجمع بي المزيد من المكالمات وحجم الإنترنت.

استفيدوا من الروشارج نجمة 8 السخية و الصالحة نحو جميع الشبكات الوطنية، للبقاء دائماً على تواصل مع الأقارب والأصدقاء بكل حرية.

وأخيرا مع تعبئة نجمة 4 الخاصة بأورنج، يمكنكم إجراء مكالمات وطنية ودولية مع أقصى درجات السخاء. تعبئة واحدة للاتصال بالشبكة الوطنية والدولية بأفضل الأسعار. مع تعبئة أورنج الخاصة بالمكالمات الوطنية والدولية، ابقوا على اتصال دائم مع أقاربكم سواء أكانوا داخل المغرب أو خارجه. يمكنكم الاتصال بالمغرب وإسبانيا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وكل الوجهات الدولية.

عروض “الكل في واحد” 

تبحثون عن تعبئة مشخصة ؟ أورنج تمنحكم باقة منوعة من التعبئات المرنة مع خيارات سخية.

مع “الكل في واحد”، أورنج تقترح عليكم تعبئات تلائم احتياجاتكم ! عروض لا تقاوم مع سخاء أكبر ومزيج من ساعات المكالمات الوطنية والدولية والرسائل القصيرة والانترنت. تعبئات لاستعمالات مختلفة لكنها تبقى قابلة للتشخيص يمكن شراؤها على الانترنت، عبر تطبيق Orange et moi أو في الوكالة.

تعبئة نجمة 5 سخية ومرنة تتكيف مع احتياجاتكم ! مع تعبئة *5 يمكنكم إجراء مكالمات وطنية ودولية أو بعث رسائل قصيرة أو حتى البقاء على اتصال مع أصدقائكم وأقاربكم وبأفضل الأسعار !

تمنحكم تعبئة *5 أقصى مستويات المرونة مع صيغ سخية بالانترنت والرسائل القصيرة وحتى المكالمات، الكل مع مدة صلاحية لا تقل على 7 أيام. تعبئة أورنج شاملة قابلة للتشخيص وتتكيف مع كافة الاستعمالات. بفضل هذه التعبئة، ستستفيدون من 5 صيغ صالحة لمدة 7 أيام لمكالماتكم الوطنية والدولية والرسائل القصيرة وحتى الانترنت.

استفيدوا من رصيد X25 مع روشارج الدراهم أورنج، رصيد إضافي من الإنترنت، و صلاحية تدوم حتى 3 أشهر.

مع عرض روشارج الدراهم أورنج استفيدوا من تعبئة مضاعفة سخية بالإنترنت ودقائق المكالمات. على كل تعبئة 30 درهم أو أكثر تستفيدون من 25 أضعاف من رصيد الدقائق المعبأ و من رصيد الانترنت.

تعبئة *1 أكثر سخاء وتستمر لمدة 7 أيام على الأقل. مع تعبئة نجمة 1، استفد من عدة دقائق من المكالمات صالحة لمدة 7 أيام على الأقل ابتداءً من 5 دراهم بالإضافة إلى حجم الإنترنت !

اليوم ، تتيح لك إعادة تعبئة *1 الاستفادة الكاملة من السخاوة ، من خلال الجمع بين المزيد من المكالمات وحجم الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى