رئيسيةمقاولات

إنوي يوقع اتفاق شراكة استراتيجي لتعزيز الاتصالات البحرية عبر البحر الأبيض المتوسط

أعلن إنوي عن توقيع اتفاق شراكة استراتيجي مع Medusa Submarine Cable إنوي لتعزيز الاتصالات البحرية عبر البحر الأبيض المتوسط.

وقال بلاغ للشركة إن هذا الاتفاق يتعلق بتوفير وتشغيل روابط ألياف بصرية مخصصة في الكابل البحري الجديد، ميدوسا، الأطول في البحر الأبيض المتوسط.

ويصل ميدوسا بين المحيط الأطلسي وبحر البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر، مما يخلق اتصالًا جديدًا بين آسيا والمحيط الأطلسي. وبالتالي، يمكنه تعزيز التنمية الإقليمية لمجتمع المعلومات وفاعليه.

كما ستربط هذه البنية التحتية المغرب بجنوب أوروبا، بين ناظور ومرسيليا. وسوف تسمح بالتعامل مع الزيادة المستمرة في حركة المرور الثابتة والإنترنت، وستقدم مسارات اتصال متنوعة وآمنة لزبناء إنوي، سواء كانوا أفرادًا أو مهنيين.

وقال البلاغ إنه بصفته فاعلا ملتزما بتحقيق الشمول الرقمي بالمغرب، يشارك إنوي في تعزيز جاذبية الاقتصاد الوطني وسيادة البلاد الرقمية. يُظهر هذا الاتفاق مع Medusa Submarine Cable System التزام فاعل الإتصالات الشامل لتوفير حلول مبتكرة وآمنة لتلبية احتياجات زبنائه بشكل أفضل، ولتطوير المنظومة الرقمية المغربية.

إضافة إلى ذلك، من خلال هذا الاستثمار، يساهم إنوي في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي والسيادة الرقمية، بهدف جعل المغرب مركزا تكنولوجيا رئيسيا في أفريقيا، يختم البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى