جديد الأسواقرئيسية

فيفو إنيرجي المغرب تعلن عن إطلاق جيل جديد من الوقود

أعلنت شركة فيفو إنيرجي المغرب عن إطلاق جيل جديد من الوقود، ويتعلق الأمر بمنتجي Shell V-Power وShell FuelSave.

حسب المعطيات التي تم الكشف عنها خلال ندوة صحافية عقدت اليوم، فهذا الوقود الجديد المصمم خصيصا لزيادة أداء وكفاءة المحركات، وهو نتيجة خمس سنوات من الأبحاث المكثفة التي أجراها أكثر من 150 باحثا، وأكثر من 7500 ساعة من الفحص على مدى 200 ألف كيلومتر، وسعى من خلاله الشركة إلى التكيف مع متطلبات المركبات الحديثة والقديمة لتلبية أنواع الاستخدام المختلفة.

وفي هذا الصدد قال ماتيسا دي لارمينا، المدير العام لشركة Vivo Energy Maroc “لطالما دعمت شركة Vivo Energy Maroc الابتكار في جميع منتجاتها.. إننا نواصل الاستثمار في هذا الاتجاه، مما يوفر استجابة ملموسة للمتطلبات الجديدة للمحركات بفضل المنتجات الأكثر كفاءة وفعالية.

ويضيف دي لارمينا: “إنها التكنولوجيا الأكثر تقدما في السوق، خاصة وأن “زيت Shell V Power الجديد يعمل على تجديد المحرك وتنظيفه وترميمه”.

من جهتها قالت سلوى بن سليمان، مديرة التسويق لدى Vivo Energy Maroc: “كانت شركة Vivo Energy دائما في الطليعة في مجال الوقود مع شركة Shell، حيث قدمت أول أنواع الوقود الإضافي في المغرب. وتستمر هذه الديناميكية المستمرة اليوم مع هذه التركيبات الجديدة التي تثري مجموع منتجاتنا من الوقود”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى