مع المستهلك

البيشولين المغربي يتوج “نور فاس” ضمن أحسن زيت زيتون في العالم

قالت علامة “نور فاس” للزيوت إنه تم وضع صنف البيشولين المغربي على قائمة أجود الزيوت العالمية وذلك بفضل تتويج زيت الزيتون نور فاس ضمن أحسن 100 زيت زيتون في العالم في مسابقة TOP100 EVOLEUM حيت حصلت العلامة على جائزة أحسن بيشولين في العالم، لتوطد بهذا التتويج مكانة وسمعة هذا الصنف المغربي الذي يتنافس بندية مع الأصناف الإيطالية و الإسبانية كأربيكينا، بيكوال،كروواتينا.

وأضافت العلامة في بلاغ صادر عنها أن صنف البيشولين المغربي يعتبر من أهم أصناف الزيتون المغربية وقد برز هذا الصنف مند بضعة أعوام بفضل زيت الزيتون المستخرجة من ثماره .

وتتميز زيت الزيتون المستخرجة من صنف البيشولين المغربي بذوق فريد ونكهات متعددة تمزج بين ذوق فاكهي يضم بعض أطياف اللوز والقوق.

كل هذه المزايا تضع هذا الصنف في رأس القائمة الدولية في مجال الزيتون ،كما تؤكد الجاذبية التي تحضى بها من طرف المختصين وكذا الطباخين الدولين.

وقالت العلامة إنها تمكنت، بفضل تبني هذا الصنف من الزيتون، من كسب ثقة المستهلكين في أمريكا و أوروبا وتستعد لغرو السوق الأسيوي وكذا الشرق الأوسط ، مما يشهد للبيشولين المغربي بالجودة العالمية و الفريدة.

وقد ساهمت نورفاس بفضل فوزها بـ 10 ميداليات ذهبية جديدة في أهم المسابقات الدولية خلال 2023 في فتح المجال لمستقبل زاهر لزيت الزيتون المغربي للظهور على الساحة الدولية مما يساعد على وضع المغرب ضمن قائمة منتجي زيت الزيتون ذات الجودة العالية , وكذا فتح الآفاق والإهتمام بالغنى والتنوع الذي يتمتع به الزيتون المغربي، يختم البلاغ.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى