متابعات

وكالة Imagine Studio تطلق ورشات تدريبية لتحفيز المقاولة النسائية

أعلنت وكالة Imagine Studio، المتخصصة في العلامات التجارية وتصميم الويب وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، عن إطلاق ورش عمل تدريبية مخصصة للنساء المقاولات.

وقال بلاغ للوكالو إن هذه الورش تهدف إلى دعم المقاولات في جميع مراحل رحلتهن المهنية، مع التركيز بشكل خاص على تطورهن الشخصي من أجل إيجاد توازن متناغم بين الحياة المهنية والشخصية.

وتم تصميم ورش العمل هذه لتزويد رائدات الأعمال بالأدوات والموارد والدعم الذي يحتجنه للنجاح في عالم المقاولة. وتركز جلسات التدريب على التنمية الشخصية والقيادة والابتكار، وستتناول موضوعات أساسية مثل إدارة الوقت والثقة بالنفس.

البلاغ نقل عن سكينة حتيمي، مؤسسة Imagine Studio، قولها إننا “نؤمن داخل وكالة Imagine Studio بتمكين المرأة وقدرتها على تحقيق تطلعاتها في مجال ريادة الأعمال، وذلك من خلال توفير بيئة تعليمية شاملة ومهتمة، ونهدف إلى إنشاء مجتمع حيث يمكن لكل امرأة أن تزدهر وتتواصل وتلهم بعضها البعض”.

وتضيف بأننا “نخطط لاستضافة سلسلة من ورش العمل وشراكات مهمة، التي من شأنها أن تشكل منصة لتبادل الخبرات والشراكة مع علامات تجارية شهيرة، فضلا عن جلسات تدريبية ودروس متقدمة يقودها خبراء في مختلف المجالات. هذه فرصة فريدة للإلهام والتعلم والنمو، والأهم من ذلك تحفيز المقاولة النسائية بالمغرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى