متابعات

مكتب السياحة يوقع اتفاقية مع FTI Voyages لجذب السياح الفرنسيين

وقع المكتب الوطني المغربي للسياحة، والفاعل السياحي الفرنسي “FTI Voyages” الذي يحتل الرتبة الرابعة أوروبيا على مستوى رقم الأعمال، اتفاقية شراكة استراتيجية برسم فصل الشتاء 2018-2019، وذك على هامش المعرض المهني للسياحة الفرنسية الذي انطلقت فعالياته الثلاثاء بالعاصمة الفرنسية.

وستتيح اتفاقية الشراكة هذه التي وقعها مدير المكتب الوطني المغربي للسياحة ، عادل الفقير، والمدير العام لـ “FTI Voyages”، أكسيل مازيرول، تعزيز وجهة أكادير انطلاقا من فرنسا.

عادل الفقير وأكسيل مازيرول خلال توقيع الاتفاقية
عادل الفقير وأكسيل مازيرول خلال توقيع الاتفاقية

وأكد المكتب الوطني المغربي للسياحة أن مدينة أكادير، تعتبر وجهة هامة بالنسبة للفاعل السياحي الفرنسي حيث أطلق لاول مرة رحلة غير منتظمة (شارتر) انطلاقا من باريس وبال مليوس، من خلال شركة النقل الجوي (سمول بلانيت) إضافة إلى رحلات نحو مراكش انطلاقا من باريس ونانت وبوردو.

وقال المدير العام لـ “FTI Voyages” إن المجموعة الفرنسية ستدشن انطلاقا من هذا الصيف أول نادي لـ FTI Privilège الموجه مائة في المائة إلى الزبناء الفرنسيين، حيث سيصبح المغرب أول وجهة لها.

وقال أكسيل مازيرول إن وجهة المغرب تحظى باهتمام كبير في السوق الفرنسية، مشيدا بالشراكة بين المكتب الوطني المغربي للسياحة ومجموعته التي تعمل منذ ثلاث سنوات من اجل جعل وجهة المغرب في صدارة وجهات السياح الفرنسيين.

وأضاف أن مجموعته تهتم بالإضافة إلى أكادير بكل من الصويرة ومراكش.

من جهته أشاد عادل الفقير بالتوقيع على اتفاقية الشراكة مع الفاعل السياحي الفرنسي التي ستمكن من زيادة عدد السياح الفرنسيين إلى المغرب.

يشار الى ان المكتب الوطني المغربي للسياحة يشارك في الدورة ال40 للمعرض الدولي “فرانش ترافل ماركيت” برواق يقام على مساحة 250 متر مربع يهدف إلى ضمان حضور منتظم في المعارض الموضوعاتية، ووسائل الإعلام الكلاسيكية، ووسائل التواصل الاجتماعي.

ويشارك في هذه التظاهرة التي تختتم الجمعة المقبل، عدد كبير من مهنيي السياحة والعارضين الذين يمثلون القطاعين العام والخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى