مع المستهلك

“أطلنطا للتأمين” تطلق منتوج “الضمانات التكميلية” لتأمين السيارات

أعلنت فاطمة الزهراء بنصالح المتصرفة المديرة العامة لشركة التأمينات أطلنطا عن إطلاق منتوج الضمانات التكميلي لتأمين السيارات ضمن استراتيجية تستهدف إرضاء أكبر عدد من الزبناء.

"أطلنطا للتأمين" تطلق منتوج "الضمانات التكميلية" لتأمين السيارات
“أطلنطا للتأمين” تطلق منتوج “الضمانات التكميلية” لتأمين السيارات

بنصالح التي كانت تتحدث خلال لقاء صحافي قالت إن “هذا المنتوج تطلب عدة أشهر من البحث والتطوير لاستحداث هذا الابتكار الذي سيشارك في تحسين عيش المؤمن لهم”. وأضافت أن هذا الابتكار سيمنح للزبون حرية اختيار الشكل  التي يريد أن يؤمن بها  على الأضرار بما يتوافق مع كيفية استخدامه لسيارته وذلك بأثمنة جد مناسبة”.

ويقوم هذا الابتكار، وهو الأول من نوعه في المغرب بمنح المؤمن له إمكانية اختيار الضمانات التكميلية بما يتناسب والكيفية التي يستخدم بها سيارته، وكذا بحسب ميزانيته وتقييمه للأضرار المحتملة.

وهكذا سيكون بإمكان للمؤمن له اختيار ضمانة واحدة أو مجموعة من الضمانات التكميلية التي تقترحها أطلنطا للتأمين، للإشتراك بها متى شاء، وللمدة التي يحددها.

من جهته قال جلال بنشقرون المدير العام لأطلنطا للتأمين :”إن استراتيجية الشركة المبتكرة تهدف الاستجابة للعوائق التي تواجه المؤمن لهم في تعاملهم مع خدمات التأمين”

بنشقرون يضيف: “لقد قمنا مسبقا بإطلاق الخدمة دون توقف، حيث توخينا من خلال هذا الحل توفير استمرار الخدمة خلال يومي السبت والأحد استجابة لمطلب القرب من زبنائنا، أما اليوم يقول المدير العام : “نحن بصدد إطلاق خدمة الضمانات التكميلية عند الطلب، استجابة لمطلب الحرية. فالمؤمن له على وعي تام بأهمية الضمانات التكميلية لكنه ينتظر عروضا مرنة وفي المتناول تتيح له اقتناء ما يحتاج إليه فقط وذلك بما يتوافق مع ميزانيته”.

تجدر الإشارة إلى أن أطلنطا للتأمين لم تقتصر على اقتراح عروض مرنة فحسب بل تجاوزتها إلى تقديم عروض مستمدة من الواقع اليومي للمؤمن لهم، بحيث يتيح لهم ذلك الحرية الكاملة في اقتناء خياراتهم . فمثلا، قبيل سفر مفاجئ أو حدث كيفما كان نوعه.. أو عندما نقرض سيارتنا لشخص ما، أو عندما يتوجب ركن سيارتنا بمرآب غير محروس، كلها أمثلة عن حالات تتزايد فيها احتمالات الخطر، إلا أنه بفضل هذا الابتكار يضيف مسؤولو الشركة، سيصبح بإمكان المؤمن لهم اختيار الضمان الذي يريدونه بحسب وضعيتهم، ولهم كامل الحرية في اختيار مدة الاشتراك . فضلا عن إمكانية إعادة تفعيل الضمانات لتغطية احتياجاته كلما أراد المؤمن له ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى