إفريقيا

“أكسا للتأمين” تطلق منتوج “كليك أند فلاش” بدول جنوب الصحراء

أعلنت “أكسا للتأمين المغرب” عن إطلاق نموذج جديد لتأمين السيارات “Click & Flash ” “كليك أند فلاش، “عبر فروع “AXA CIMA ” بالكوت ديفوار والكاميرون والسنغال (وقريبا في الغابون) ، وبدعم من فرق مركزها لإفريقيا المتواجد بالدار البيضاء بالمغرب.

وقالت الشركة إن العرض الجديد هو خدمة حصرية في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، تضع الزبون في الطليعة من خلال عملية سهلة الاستخدام، رقمية بالكامل و 100 في المائة موجهة للزبون .

وحسب بلاغ الشركة فيمكن للزبون من الآن فصاعدا الاشتراك في التأمين على السيارات عبر الإنترنت على هاتفه الذكي من خلال التقاط صور لثلاث وثائق إدارية  (البطاقة الوطنية  رخصة القيادة  البطاقة الرمادية ) وإرسالها عبر الإنترنت .

بعد اختيار صيغة التأمين على السيارة التي يختارها، يضيف البلاغ، يتلقى الزبون تلقائيا عرض أسعار يمكن تأكيده على هاتفه الذكي ويدفع من خلال خدمة “موبيل موني“. ثم يتم تسليم الوثائق التعاقدية إلى الزبون في مسكنه، ويمكن الوصول إليها في أي وقت في فضاء الزبون الخاصة بالموقع.  وخيار التوصيل للمنازل بالطبع صالح لجميع أنواع المستندات، سواء كان ذلك عقدًا جديدًا أو تجديدا.

بالإضافة إلى هذه المزايا، يمكن للزبون أيضا طلب عرض أسعار التأمين على السيارات من خلال قنوات مثل “الواتساب“، أو “الشات بوت ” أو على الصفحة الرسمية للفايسبوك الخاصة بالشركة أو عبر الهاتف مباشرة ، حيث يرافق المستشارون الزبون خلال جميع مراحل الاشتراك حتى الدفع النهائي.

البلاغ أضاف أن AXA CIMA تتميز كذلك عن نظيراتها بفضل خدمة التكفل الشامل في حالة وقوع حادثة .حيث بإمكان المؤمن له يتصل على رقم Click & Flash  المخصص. وينتقل وكيل أكسا إلى موقع الحادثة ويتكفل بكل المجريات المتبعة في حالة الحادثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى