بنوك وتأمينات

“BMCE BANK” يطلق خدمة الأداء عبر الهاتف “DABA BAY”

كشف البنك المغربي للتجارة الخارجية عن توسيع نطاق خدماته الرقمية لمواكبة تطور احتياجات زبنائه حيث أعلن عن تقديم حلول جديدة مبتكرة في المتناول ومفيدة في أن واحد تماشيا مع الاستخدامات الجديدة والتطور السريع لهذا السوق.

وقال البنك في بلاغ صادر عنه إنه انطلاقا من تواصله الدائم مع محيطه وفي إطار سياسة الإبتكار التي ينهجها، يطلق الخدمة الجديدة للأداء عبر الهاتف” DABA BAY” .وهي محفظة رقمية مسندة إلى حساب بنكي، حساب للأداء، أو بطاقة مسبقة الأداء، تمكن من إجراء عمليات بنكية متنوعة مؤمنة، عملية وسريعة.

وبهدف تقديم تجربة مثالية وناجحة للزبناء، تسمح خدمة” DABA BAY ” ، بإجراء عمليات تحويل الأموال على الفور وبكل أمان، وإيداع مبلغ من المال عبر مختلف القنوات، سحب الأموال بدون بطاقة بنكية في أحد الشبابيك الأوتوماتيكية لـ “BMCE BANK” والبالغ عددها 800 شباك وأخيرا، الإطلاع على رصيد الحساب وتحميل كشف الحساب للعمليات التي تم إجراؤها.

البلاغ أضاف أن “BMCE BANK” يعطي مكانة استراتيجية لابتكار العروض ويلتزم بحزم لتقوية علاقة القرب مع زبنائه،  يعكس بدالك تموقعه كبنك مبتكر وعلى اتصال دائم بمحيطه وبالمستقل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى