رئيسيةمقاولات

تعيين امحمد الشرايبي مديرا إقليميا لـ DACHSER المغرب الكبير

أعلنت DACHSER، مزود حلول النقل واللوجستيك، عن تعيين امحمد الشريبي مديرا إداريا إقليميا لـ DACHSER المغرب الكبير.

وقال بلاغ للشركة إن الشريبي، والذي يتوفر على 12 سنة من الخبرة في DACHSER فرنسا والمغرب الكبير، تولى مهامه في فاتح يناير 2023 وانضم أيضا إلى مجلس إدارة فرنسا.

الباغ أاضف أن DACHSER فرنسا والمغرب الكبير شهدت تطورا قويا في نشاطها بالمنطقة المغاربية منذ عدة سنوات، سيما في المغرب وتونس. بالإضافة إلى الفرص اللوجستية الكبرى التي توفرها هذه المنطقة من خلال تركيب كبرى المصانع، مضيفة أن هذا النمو مرتبط بمجموعة متكاملة من خدمات النقل البري والجوي والبحري والتخزين التي تقدمها DACHSER المغرب وتونس لعملائها.

في سن 41 ، انضم امحمد الشرايبي إلى DACHSER المغرب في 2011 ، كرئيس للنقل الداخلي في وكالة المحمدية ، قبل أن يصبح مدير فرع للوكالة نفسها في 2012. بعد أن كان المدير العام للجهة الجنوبية DACHSER المغرب، ثم تولى منصب مدير إقليمي لـ DACHSER المغرب في فبراير 2018.

وقال البلاغ إن هذه التجارب المختلفة داخل مجموعة DACHSER مكنته من الحصول على رؤية إستراتيجية متعمقة لهياكل الشركة والقطاع. كما أنها تمنحه خبرة مثالية في عمليات ومتطلبات الأنشطة اللوجستية وأنشطة النقل الدولي.

فضلا عن هذا سيكون امحمد الشرايبي مسؤولا عن مواكبة المغرب والجزائر وتونس في تنفيذ أدوات DACHSER المتنوعة والمقاربات التشغيلية لمواصلة ضمان مستوى عالٍ من جودة الخدمة ، ولجعل البنى التحتية أكثر أداءً ومواصلة تطوير نشاط هذه بلدان، يختم البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى