مقاولات

علامة “إنفينيكس” تعلن تجاوز أهداف الربع الثالث من 2023

أعلنت شركة Infinix عن نموها الملحوظ خلال الربع الثالث من سنة 2023. وفقا لتقرير تتبع الهواتف المحمولة على المستوى العالمي، الصادر عن مؤسسة IDC، حيث اكتسبت Infinix الآن مكانا بين أفضل 10 علامات تجارية عالمية للهواتف الذكية من حيث من الشحنات.

وأبرز التقرير أن Infinix سجلت أعلى زيادة على أساس سنوي في الوحدات من بين علامات الهواتف الذكية العالمية، بما مجموعه 4.2 مليون وحدة. وهذا ما يعكسه تحقيق نسبة نمو بلغت 74.8٪ مقارنة بالربع الثالث من سنة 2022. إذ يؤكد هذا النمو التزام Infinix بإضفاء الطابع الديمقراطي على التكنولوجيا المتطورة لجمهور أوسع.

 ونقل بلاغ للعلامة عن بنجامين جيانع، الرئيس المدير العام لـ “ Infinix” قوله: “نحن نعطي الأولوية لاحتياجات شباب اليوم من خلال تصميم أجهزتنا الذكية لتناسب أذواقهم. ومن خلال دمج التكنولوجيا المتطورة مع لمسة من الأناقة، فإننا نقدم باستمرار منتجات تجذب أنظار الزبناء. أحدث عروضنا، بما في ذلك GT 10 Pro وGT 10 Pro “لقد نالت سلسلة ZERO 30 استحسانا واسع النطاق لسهولة الوصول إليها وقدراتها الموثوقة في الألعاب ومدونات الفيديو. إضافة إلى ذلك، تساعد علامتنا التجارية المبتكرة والشراكات التعاونية في الحفاظ على صورة العلامة التجارية الشبابية والجاذبية. إذ يؤكد نمونا في الربع الثالث من عام 2023 على تفانينا في الابتكار والربحية والزبناء”.

ومن خلال الفهم العميق لرغبات المستهلكين الشباب، تركت Infinix بصمتها في أكثر من 70 سوقا عالميا. إذ يأتي هذا التأكيد من خلال التقنيات المبتكرة للعلامة التجارية، مثل الكاميرا الأمامية فائقة الدقة (4K/60FPS) في ZERO 30 5G وGT 10 Pro، التي تمت الإشادة بها لأسلوبها السايبربانك وأدائها المتميز في الألعاب.

وقال البلاغ: لقد أدت شراكات Infinix الإستراتيجية ومبادرات الوعي بالعلامة التجارية إلى جعلها ضمن أفضل 10 علامات تجارية عالمية للهواتف الذكية. خلال مهرجان البندقية السينمائي الدولي، عقدت Infinix شراكة مع الجناح الإيطالي في جلسة “صورة جديدة، نمط حياة جديد | السينما في وسائل الإعلام الجديدة، التقط قصتك الخاصة”، لتجاوز حدود السينما.

وقد سلط ذلك الضوء على أهمية سرد القصص من خلال مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية وفن تدوين الفيديو. ولتسليط الضوء على التزامها بتجربة ألعاب استثنائية، قامت Infinix بتعيين GT 10 Pro كجهاز مخصص لبطولة PUBG Mobile العالمية المرموقة. وقد أدى التعاون مع Mobile Legends وFreeFire وSound by JBL وآخرين إلى توسيع حضور العلامة التجارية، مما لاقى صدى لدى جمهور متنوع وواسع.

من جهتها قالت جيهان الوافي، المسؤولة التجارية بـ”إنفينيكس المغرب“: “يشهد حضور Infinix في السوق المغربية نموا ملحوظا، مما يجذب الاهتمام المتزايد للشباب المغاربة بالمنتجات المبتكرة للعلامة التجارية. من خلال الاستجابة للاحتياجات التكنولوجية المحلية، تندمج Infinix تدريجيا في الحياة اليومية للشباب المغاربة، وتقدم حلولا فعالة وسلسة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى