مقاولات

فنادق ومنتجعات موغادور تعلن عن مشاريع جديدة للتهيئة

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات موغادور عن تعزيز تموقع وحداتها من فئة 4 و 5 نجوم في كل من الدار البيضاء ومراكش وطنجة عبر إطلاق عدة مشاريع قبل نهاية السنة الجارية، ويتعلق الأمر بتجديد غراند موغادور المنارة بمراكش، وتجديد موغادور أوبيرا بمراكش، وإطلاق طابق ” exécutive” وافتتاح مطعم مغربي بغراند موغادور سيا فيو بطنجة، ثم افتتاح سبا مساحته 2500 متر مربع بغراند موغادور الدارالبيضاء.

وقالت المجموعة في بلاغ صادر عنها إنه بمناسبة الذكرى السنوية العشرين لتأسيسها، وإدراكا منها لإمكانات سياحة الأعمال والسياحة الفاخرة وما توفره من آفاق واعد، تطلق مجموعة فنادق ومنتجعات موغادور، وهي أول سلسلة فنادق مغربية، مشاريع طموحة لتلبية احتياجات زبنائنا واستباق متطلباتهم.

وللتذكير، يشار إلى أن وحدات المجموعة شهدت في غضون بضع سنوات، ارتفاع مستمر لمعدل الملء، وتتوقع تطور هذا الإقبال في السنوات المقبلة بالنظر لما يوفره  مناخ الأعمال الملائم من فرصة متميزة، إضافة إلى الموقع الاستراتيجي لفنادقها، ولكن أيضا بفعل تزايد وتيرة عدد التظاهرات الدولية التي تنظم في المدن التي تتواجد فيها  هذه الفنادق.

ومع متوسط مساحات يتراوح بين 40 و 90 مترا مربعا، تقدم فنادق ومنتجعات موغادور ما مجموعه 2838 غرفة / جناح في وحداتها. ويضم آخر فندق في المجموعة الذي تم إنشاؤه بالدار البيضاء، أكثر من 593 غرفة و14 قاعة للاجتماعات، وتطلب هذا الاستثمار الطموح غلافا ماليا إجماليا بلغ مليار درهم.

البلاغ أضاف أنه من أجل استكمال عرضها في مجال سياحة الأعمال، تتوفر المجموعة على أكبر مركز للمؤتمرات يغطي مساحة 6000 متر مربع ويمكنه استيعاب 5000 مقعد.

ولتعزيز مكانة غراند موغادور وأكدال، من المرتقب أن يشهد هذا الأخير العديد من أشغال التهيئة على مستوى الغرف، والفضاءات المشتركة والمطاعم.

وسيدشن موغادور سيا فيو طابقا “executive” مخصصا للمسافرين من رجال الأعمال، ومطعما مغربيا، وناديا للأطفال لاستضافة الزبائن الخارجيين ولكن أيضا حديقة شتوية على شكل طابق وسطي ، والتي ستكون مشروعا مبتكرا في مدينة طنجة.

وفيما يتعلق بالأنشطة، يعتزم موغادور بلاص أكدال، أيضا، توسيع عرضه من خلال افتتاح فضاء “Fun Park” الذي يضم الكارتينغ، ولعبة بينت بول ، ومنتزه مائي.

ويأتي هذا الأخير ليكمل مجموعة من خدمات الفندق وسيكون في متناول المقيمين وغيرهم من مرتادي الفندق، مع السماح للأطفال والكبار بالاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في أمان تام.

ويهتم البلاغ أنه سيتم إطلاق مشاريع مبتكرة أخرى في بداية 2020 لزيادة إشعاع وتألق السلسلة التي تجاوزت نسبة رضا التي عبر عنها زبناؤها خلال السنة الجارية 80 في المائة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى