المسؤولية الاجتماعيةرئيسية

فيفو إنيرجي المغرب تحتفل باليوم العالمي للتعليم

تحتفل فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، باليوم العالمي للتعليم من خلال مبادرة بمحطة شال وازيس بالدار البيضاء.

وقالت الشركة في بلاغ لها إنه بالتعاون مع جمعية ساعة الفرح ومؤسسة زاكورة، استقبلت محطة شال الأطفال المستفيدين من البرامج التعليمية للاستفادة من يوم فني وتعليمي كجزء من حملتها “نرسمو الأمل”. يسلط هذا الحدث الضوء على قوة الفن ودوره في التعليم من أجل تنمية الشباب المغربي. كما أنه يمثل فرصة للاحتفال بالموظفين المتطوعين لشركة فيفو إنيرجي المغرب، الذين يشاركون بحماس في العديد من المبادرات المدنية للشركة.

وتحت إشراف إد أونر(Ed Oner)، الفنان المغربي الموهوب المتخصص في فن الشارع، أتيحت للأطفال فرصة إطلاق العنان لإبداعهم من خلال رسم وتلوين جدران محطة وازيس من أجل إنشاء لوحة جدارية مشتركة حول رمز قوي يُمثل الوحدة والأمل لمستقبل المغرب.

البلاغ نقل عن ماتياس دي لارمينات، المدير العام لـفيفو إنيرجي المغرب، قوله: “إن تحويل محطتنا وازيس إلى مركز حقيقي للتنوير الفني والتعليمي لشباب المغرب يعد مصدر فخر لشركة فيفو إنيرجي المغرب. إذ تتجاوز محطات شال الخاصة بنا دورها التجاري التقليدي لتصبح مراكز للحياة والتبادل والإبداع. أنا على قناعة تامة بقدرة الأحلام على تغيير العالم، فالفن على وجه التحديد هو وسيلة قوية لجعل الشباب يحلمون.”

وحسب البلاغ دذاته، فمشاركة الموظفين المتطوعين في فيفو إنيرجي المغرب تظهر التزامهم المتفاني بتنمية الشباب والتعليم في المغرب. إذ يظهرون من خلال مشاركتهم النشطة في هذه المبادرات التطوعية، رغبتهم في تبادل مهاراتهم ومعارفهم من أجل إحداث تأثير إيجابي على المجتمع المغربي.

من جهتها قالت هند مجاطي العلمي، مديرة التواصل والمسؤولية الاجتماعية للشركة لدى فيفو إنيرجي المغرب: “يلعب الفن دورا حاسما في تعليم الشباب من خلال تزويدهم بفرص التعلم والتعبير الإبداعي والتنمية الشخصية. وبدعم من موظفينا المتطوعين، وفرنا مساحة محفزة للأطفال المستفيدين من البرامج التعليمية، مما سمح لهم بإطلاق العنان لإبداعاتهم مع التعبير عن تفاؤلهم بثقتهم في المستقبل”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى