جديد الأسواقرئيسية

علامة OPPO تكشف أحدث ابتكاراتها في مؤتمر OPPO Developer

كشفت OPPO عن أحدث الابتكارات التكنولوجية بالتعاون مع المطورين والشركاء في مؤتمر 2022 OPPO Developer، ويتعلق الأمر بنظامها الذكي Pantanal للربط بين العديد من المنصات معًا، وحل OPPO Carlink لتعزيز التكامل بين الهواتف الذكية والسيارات، فضلا عن خوارزمية OPPO Sense®  الصحية إلى جانب خطة بقيمة 2 مليار يوان لدعم المطورين والمبدعين الذين يعملون مع OPPO.

ونقل بلاغ للعلامة عن بيتي لاو، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للمنتجات في OPPO: “سنعيش في عالم تتواجد فيه الأجهزة الذكية في كل مكان. لا ينبغي أن تكون هذه الأجهزة الذكية متصلة فحسب، بل يجب دمجها لخدمة المستخدمين والمساعدة في تحقيق مستقبل إنترنت التجربة”.

وأضاف لاو: “وبينما نواصل التحول إلى شركة تتمتع بنظامها البيئي التكنولوجي، فإننا نتطلع إلى التعاون مع المطورين والشركاء العالميين لبناء نظام بيئي مفتوح ومزدهر للجميع”.

ويوفر نظام Pantanal الذكي عبر الأنظمة الأساسية من OPPO تكاملا مفتوحا بالكامل للجميع.

ومن خلال ODC 2022 قدمت OPPO Pantanal – أول نظام عبر الأنظمة الأساسية مصمم لكسر الحدود بين الأجهزة والأنظمة المختلفة للسماح لهم بالاتصال والتعاون على نحو أكثر ابتكاراً. من خلال قدرات الاستشعار والحوسبة عبر الأجهزة، يمكن ل Pantanal فهم احتياجات المستخدمين وتوقعها بشكل أفضل وتقديم الخدمات في الوقت المناسب بالطريقة الصحيحة.

وباعتبارها نظام متعددة المنصات، ستسهل Pantanal على المطورين تطوير الخدمات ونشرها عبر منصات متعددة، مما يقلل من التكلفة مع زيادة الكفاءة.

إلى ذلك يوفر حل OPPO Carlink التكامل للهواتف الذكية والسيارات. وباعتماد المزيد من الأشخاص على أجهزتهم الذكية للخدمات والترفيه داخل السيارة، طورت OPPO Carlink لتعزيز التعاون والتنسيق بين الهواتف الذكية والسيارات. يوفر OPPO Carlink نموذجا جديدا لشركات الهواتف الذكية والسيارات للعمل معا. يمكن للمستخدمين الوصول إلى قوة الحوسبة والنظام البيئي للتطبيقات في الهاتف الذكي دون تغيير أنظمة المعلومات والترفيه الموجودة داخل السيارة، في حين يمكن للهواتف الذكية تقديم الخدمات من خلال السيارة عبر دفعات البرمجيات.

وخلال مؤتمر ODC 2022، أعلنت OPPO عن شراكة مع SAIC Motor للعمل معا على دمج الأجهزة الذكية والسيارات. ويأتي ذلك في أعقاب اتفاق OPPO مع Tesla China في وقت سابق من هذا العام لاستخدام هواتف OPPO الذكية كمفاتيح رقمية ل Tesla Model 3 و Model Y في الصين.

وواصلت OPPO توسيع محفظة أجهزتها في الوقت الذي تبني فيه نظاما بيئيا غنيا حول منتجاتها وخدماتها. قدمت OPPO محفظتها الأوسع من منتجات إنترنت الأشياء إلى أكثر من 50 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم، محققة نموا يزيد عن 120٪ على مدى السنوات الثلاث الماضية.

وانضم أكثر من 300,000 مطور و 700,000 منشئ محتوى إلى OPPO لتوزيع منتجاتهم وخدماتهم على المستخدمين في مختلف المنصات. يدعم OPPO Open Platform المطورين في مجالات مثل خدمات التطبيقات ومعالجة الرسومات والاتصالات.

كما أعلنت OPPO كذلك عن تخصيص 2 مليار يوان من مواردها لتحقيق أهداف خطتها Gravity Plan 2023 لدعم المطورين للعمل معاً لبناء نظام تكنولوجي معا.

وفي ODC 2022، أعلنت OPPO عن الظهور الأول لخوارزمية OPPO Sense® المطورة ذاتيا، والتي تعتبر تطوراً هائلاً في مجال تتبع صحة القلب والأوعية الدموية واللياقة البدنية وتتبع النوم. كما ستعزز OPPO تعاونها مع الشركاء العالميين لتحسين الاتصال بين منتجات إنترنت الأشياء وتطوير تطبيقات وأجهزة وخدمات الإدارة الصحية المصممة للمساعدة في الكشف عن ظهور بعض الأمراض المزمنة.

على صعيد متصل أعلنت OPPO عن الظهور الأول ل OPPO Sense المطور® ذاتيا في ODC 2022.

وخلال المؤتمر، شاركت OPPO أيضا تحديثات من أول مسرع ابتكار لمعهد OPPO للأبحاث OPPO Research Institute Innovation Accelerator ، والذي انتهى مؤخرا في 29 أغسطس. تم إطلاق البرنامج في وقت سابق من هذا العام لتمكين المتخصصين في مجال التكنولوجيا ورجال الأعمال من تقديم حلولهم المبتكرة إلى الحياة وخلق مستقبل جيد مع OPPO. ومن بين 536 طلبا من 39 دولة ومنطقة، تم اختيار عشرة مقترحات فائزة، حيث يقدم كل اقتراح حلولا مبتكرة للتحديات في مجال التكنولوجيا والصحة الرقمية. بالإضافة إلى تلقي منح بقيمة 46,000 دولار، سيحصل الفائزون العشرة على دعم من OPPO وشركائها لمساعدتهم على تطوير أفكارهم وتنفيذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى