جديد الأسواق

“هواوي” تصدر تقريرها “رؤية الصناعة العالمية”

أصدرت هواوي تقريرها عن رؤية الصناعة العالمية (GIV)، الذي يصف مختلف توقعات العلامة فيما يتعلق بحالة التطور التكنولوجي والصناعي المرتقب في أفق 2025.

واستنادا إلى العديد من البيانات الكمية ومجموعة من المواقف الملموسة التي يتم فيها استخدام التكنولوجيات الذكية في العديد من القطاعات المختلفة، يحدد تقرير هذ السنة 10 توجهات كبرى تعمل حاليا على صياغة أنماط حياتنا وعملنا بشكل مختلف. يصف تقرير GIV أيضا الاتجاهات التقنية الرئيسية المتوقعة بحلول 2025، ولا سيما على خلفية تعميم الإنترنت 5G ونشر الذكاء الاصطناعي واعتماد الروبوتات المنزلية واستخدام الإشراف الذكي.

ووفقا لكيفن تشانغ، مدير التسويق للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في هواوي، “لن تتوقف الاستكشافات البشرية أبدا، يجب أن نركز اهتمامنا باستمرار على المستقبل، ومواصلة الابتكار والإبداع. لقد بدأنا بالفعل في تجربة تغييرات سريعة في حياتنا، وتلتزم هواوي باستمرار بتطوير منصات رقمية جديدة بالإضافة إلى تجارب المستخدمين والتكنولوجيات الذكية التي تعمل على تحسين الاتصال على جميع المستويات. تتمثل مهمتنا في تزويد كل شخص وكل مؤسسة بمستقبل أكثر ذكاء، فضلا عن فرص جديدة للنمو”.

وفيما يلي التوجهات العشرة الرئيسية المتوقعة بحلول 2025 والتي تطرق إليها تقرير GIV:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى