متابعات

إنوي تطلق عرضا جديدا للاستفادة من تطبيقات الشبكات الاجتماعية

أعلنت شركة الاتصالات “إنوي” عن عرض جديد مخصص لزبناء الدفع المسبق ويمكن من الاستفادة بشكل لا محدود من تطبيقات الشبكات الاجتماعية.

وقالت “إنوي” في بلاغ صادر عنها إن العرض الجديد يأتي استجابة لرغبات جيل الشباب شديد الارتباط بالانترنيت، حيث تشكل الشبكات الاجتماعية بالنسبة إليه امتدادا للحياة الواقعية وفضاء للإبداع والتبادل والاكتشاف. لكن نفاذ رصيد الانترنيت في وقت غير مناسب قد يتسبب في إزعاج كبير لهاته الفئة من المجتمع”.

البلاغ يضيف أنه وعيا بهذه المعطيات وبحكم معرفتها بالعادات الاستهلاكية لكل زبنائه، أدخلت شركة “إنوي” مستجدا مهما يتمثل في اللامحدود في الشبكات الاجتماعية لكل زبناء العروض المسبقة الدفع حيث توفر “النجمة 6” جوازا کاملا يمكن من الاستفادة بشكل لا محدود ولمدة شهر كامل، من تطبيقات “إنستغرام”، و”الواتساب”، و”فيسبوك”، و”سنابشات”، ثم “تويتر” بسعر 30 درهما فقط في الشهر.

إضافة إلى ذلك، وفي إطار استراتيجيته القائمة على مبدأ “الإنترنيت للجميع”، يقدم “إنوي” دعما أكبر للشباب، إذ يمكن للزبناء الجدد الاستفادة من هاتف ذكي 4G، ومن ثلاثة أشهر من “جواز الشبكات الاجتماعية” بثمن 549 درهما فقط.

يقول عادل شفیقي، مدير التسويق للمستهلكين لدى “إنوي” “إنه عرض غير مسبوق يلبي حاجة ملحة لدى شبابنا، وهو متاح لكل زبناء العروض المسبقة الدفع ويجسد هم الابتكار الدائم لدي إنوي.”

شفيقي يضيف: “في إطار هذه الاستراتيجية، انطلقنا من معطي بسيط: تأتي الشبكات الاجتماعية على رأس الاستعمالات لدى الشباب المغاربة. وهي فضاء للتبادل والتعلم والإبداع والترفيه. ونعتزم اليوم تمكين شبابنا من الاستفادة الكاملة منها بدون إكراهات ولا حدود”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى