جديد الأسواق

“سهام للتأمين” تطلق موقع “كبيرة فصغيرة” لتعليم السياقة

أطلقت سهام للتأمين المغرب على الأنترنت موقع kbirafsghira.ma وهو منصة إلكترونية جديدة، مجانية مهداة لسائقي المستقبل الراغبين في تحضير امتحان رخصة السياقة.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن الخدمة الجديدة تأتي بعد عدة أشهر من التطوير و التحضير، وتشمل ما يناهز 60 فيديو تعليمي، ودروسو للتحميل مجانا، بالإضافة إلى 180 امتحان تجريبي على الموقع مبني على محاكاة ظروف اجتياز امتحان رخصة السياقة للسيارات.

الموقع، المتوفر على الحاسوب و الهاتف المحمول كذلك، يتيح لزواره، أيضا، معلومات حول ما يزيد عن 650 مدرسة تعليم السياقة تم إحصاؤها بدقة، مما يسهل عملية الاختيار و التسجيل بالمدرسة المناسبة لهم.

البلاغ يضيف أنه في سياق وعورة شروط الحصول على رخصة السياقة، وارتفاع نسبة الحوادث على طرقنا، تقدم سهام للتأمين بادرة مواطنة و مفيدة، من أجل تحسين معدل الحصول على رخصة السياقة من جهة، و تكوين سائقين أفضل من جهة أخرى ، وبالتالي تحسين السلامة الطرقية. مشيرة إلى أنه من خلال تقديم محتوى مفيد، سهل و في متناول الشباب المغربي ، وعبر تطوير منصة إلكترونية فريدة من نوعها، تعزز هام للتأمين مكانتها كشركة مبتكرة وقريبة من انتظارات زبنائها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى