بنوك وتأميناتجديد الأسواق

“صوفاك” تكشف عن “CREDIZ” أول قرض استهلاكي رقمي

كشف هشام كرزازي المدير العام لمؤسسة القروض “صوفاك”، عن أول قرض استهلاكي رقمي بالمغرب تحت اسم “CREDIZ”، الذي يندرج في إطار استراتيجية المؤسسة وسياسة القرب التي تنهجها للاستجابة لانتظارات الزبناء، من خلال استثمار التكنولوجيات الرقمية لتحقيق الدقة والسرعة والالتزام في معالجة طلبات الزبناء.

كرزازي الذي كان يتحدث خلال لقاء صحافي نظم بالدار البيضاء، أضاف أن هذا العرض الرقمي الجديد يحمل اسم “كريديز”، وهو عبارة عن برنامج آلي متكامل يقوم بتوزيع حقيقي للقروض الاستهلاكية، حيث تطمح “صوفاك” من خلاله إلى تحقيق قيمها المبنية على الدقة والسرعة في معالجة كافة مراحل طلبات الزبناء باستثناء التوقيع.

المدير العام لـ “صوفاك”، قال أيضا إنه بنقرة بسيطة يمكن للزبناء الوصول إلى عروض مختلفة مع الاستفادة من خدمات “MY CREDIZ” وهو فضاء شخصي وآمن يتيح للزبون القيام بعدة عمليات من بينها، القيام بمحاكاة القروض ومعرفة النتيجة في الحين إلى جانب تحميل المستندات والحصول على الموافقة النهائية وكذلك المتابعة الآنية لطلبات القروض والقيام بجميع طلبات ما بعد البيع. مضيفا أن المنصة الرقمية توفر للزبناء إمكانية طرح الأسئلة ورفع الشكايات عبر الدردشة الفورية، إلى جانب الاستفادة من متجر إلكتروني “E-shop” أو منتجات ترويجية من شركاء “CREDIZ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى