جديد الأسواق

بسعر 9999 درهم.. “سوني” تطلق نظام الصوت MHC-V90DW

أعلنت شركة “سوني” عن إطلاق نظام الصوت MHC-V90DW في السوق المغربي، وهو نظام عالي الأداء ضخم من حيث الحجم والجودة والوظيفة والإضاءة والصوت.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن الجهاز الجديد، الذي يصل سعره إلى 9999 درهما، يتيح بث الموسيقى بأفضل طريقة ممكنة، مستفيدا من خيارات الإضاءة العديدة وجودة الصوت الممتازة. كما تم تجهيز V90DW بأحدث التقنيات التي تنظم ضغط الصوت لإنتاج أعلى جودة للصوت. يقدم مكبرات الصوت مجموعة رائعة من الصوت.

"سوني" تطلق نظام الصوت MHC-V90DW

يتوفر جهاز V90DW على يدعم انتشار الصوت على مسافة أكبر ، مع الحفاظ على جودته. ومن أجل زيادة نطاق وانتشار الصوت ، تم توجيه مكبرات الصوت الركنية ومكبرات الصوت المركزية إلى الخارج بـ 20 درجة.

ويدعم V90DW العديد من خدمات الموسيقى المتوفرة على الويب أو كبرامج ، بما في ذلك برامج Chromecast * و Google Spotify وهي علامات تجارية مملوكة لشركة Google Inc. Chromecast.

"سوني" تطلق نظام الصوت MHC-V90DW

وتتيح هذه التقنية إمكانية بث جميع الوسائط أو التطبيقات المفضلة مباشرة إلى التلفزيون أو السماعات من الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول.

فضلا عن هذا يقول بلاغ الشركة إن الواجهة سهلة الاستخدام لشاشة تعمل باللمس وهي أيضا تتوفر على إضاءة خلفية. ومن خلال مركز سوني للموسيقى وتطبيقات الهاتف المحمول “Fiestable” ، سيتمكن جهاز V90DW من المزامنة لا سلكيا (عبر Wi-Fi ) حتى 10 مكبرات صوت متوافقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى