مقاولات

إمكان المغرب تعلن بدء اشغال بناء فندق “كاروسيل” الرباط

أعلنت شركة “إمكان المغرب”، عن انطلاق أشغال بناء فندق “كاروسيل” في إطار المشروع العمراني متعدد الاستعمالات، لوكاروسيل، الذي يوجد في طور التطوير على كورنيش الرباط.

وجرى حفل إطلاق أشغال بناء الفندق، الذي تميز بغرس شجرة، بحضور فاضل العلي، رئيس مجلس إدارة إمكان وووترفرونت، وأحمد عارف، المدير العام لإمكان المغرب.

وحسب ببلاغ للشركة فالفندق يوجد بجانب “حديقة الثقافة”، التي انتهت أشغال إنشائها، والتي تعتبر نقطة بداية المنتزه البحري للمركب العمراني متعدد الوظائف لوكاروسيل.

وسيكون الفندق من فئة 5 نجوم، ويضم 132 غرفة وجناح. كما سيضم “لونج” مع شرفة على المحيط الأطلسي، وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات، ومركز للياقة البدنية مع منتجع صحي سبا حيث يمكن للزبناء عيش تجربة استرخاء حقيقية، وفضاء للعرض ومعرض للفنون التشكيلية.

البلاغ ذاته نقل عن فاضل العلي قوله: “أكثر من مجرد فندق، يعتبر كاروسيل عنوانا مميزا ومتميزا، يوجد في قلب موقع من الطراز العالي، في مدينة حيوية وزاخرة بالتجديد العمراني، ويتوافق مع متطلبات وانتظارات كل الضيوف، سواء زوار المدينة بهدف قضاء عطلة نهاية الأسبوع، أو القادمين إلى الرباط في إطار تنقل مهني، بل وحتى بالنسبة لسكان المدينة الباحثين عن فرصة للانتعاش والراحة والهروب دون الشعور بالغربة والابتعاد عن الموطن”.

بالإضافة إلى المنتزه البحري، يمكن لزبناء الفندق الاستفادة أيضا من “حديقة الثقافة”، فضاء أخضر تمت تهيئته بعناية وإتقان فائقين من أجل استقبال الباحثين عن الفسحة والنزهة، والباحثين عن الإلهام من كتاب وهواة الفن، في إطار من الخضرة النظرة والهدوء والراحة.

وقال البلاغ إنه بإسناد تدبير فندق كاروسيل إلى CUE Hotel، العلامة المرموقة لشركة “ستوري للضيافة” الذراع الفندقي لأبو ظبي كابيتال غروب التي يوجد مقرها في الإمارات العربية المتحدة، يمثل الفندق بوتيك خمس نجوم قمة فن الضيافة والاستقبال. فكل شيء مُعَدٌّ من أجل تحويل الإقامة فيه إلى لحظات لا تنسى.

ويشكل مبنى الفندق، بخطوطه المتناسقة، جوهرة معمارية ذات توجيه مثالي، مُتَوِّجاً الانفتاح على البحر ومانحا للمقيمين فيه مشاهد رائعة وخلابة من غالبية الغرف والأجنحة.

كما يتميز بديكوره الداخلي، المستلهم من التقليد المعماري الأمازيغي، وذلك المزيج الفريد والطبيعي بين الأصالة والتصميم البسيط المستلهم من حياة الرحل المعاصرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى