Connect with us

جديد الأسواق

سوني FX6 تنضم إلى قائمة كاميرات تصوير أعمال نتفلكس الأصلية

أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا أن كاميرا  FX6 ذات الإطار الكامل بدقة  4K قد انضمت إلى قائمة الكاميرات المعتمدة في نتفلكس، إلى جانب تسع كاميرات أخرى من سوني في قائمة الكاميرات المعتمدة في نتفلكس، لتُعتمد ككاميرا رئيسية في إنتاجات نتفلكس.

ونقل بلاغ للشركة عن مورات غابيسلي، رئيس قسم التصوير الرقمي في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا قوله: “كاميرا سوني FX6 هي إحدى أكثر الكاميرات تنوعاً في استخدامها والموصى بها لمن يرغبون بشراء أول كاميرا سينمائية لهم. تسخّر هذه الكاميرا إمكانيات كاميرا سوني السينمائية الرائدة فينيس VENICE، إضافةً إلى المزايا الابتكارية لتقنية كاميرا ألفا Alpha دون مرآة، وتتميز كاميرا FX6 بتصميمٍ صغير وخفيف الوزن مما يجعلها مناسبة للتعامل مع جميع أنواع المشاريع: من تصوير فيديوهات الموسيقى رفيعة المستوى، إلى حفلات الزفاف وفيديوهات السفر وغيرها”.

البلاغ أضاف أنه قبل شحنها لطرحها في السوق في الوقت الراهن، اختبرت سوني كاميرا FX6 لأول مرة في شتنبر الماضي قبل الإعلان عن مواصفات المنتج التفصيلية في نونبر الماضي. حققت الكاميرا ردود فعلٍ إيجابية من العديد من صانعي المحتوى والمصورين الفوتوغرافيين.

وقالت مصورة السينما الوثائقية جيسيكا إيرنشو: “أثناء جلسة تصويرٍ مؤخراً، أذهلتني كاميرا FX6 وقدرتها على تحقيق حميمية تصوير حقيقية. لم أتعرض لأي مشاكل في ملائمة ظروف الموقع مع كاميرا FX6 – بتصميمها، وحجمها ووزنها، إنها رائعة بالفعل”.

وكجزء من خط الكاميرات السينمائية، تدمج كاميرا FX6 الجديدة كلياً بين تقنيات سوني الأساسية من مستشعر الصور، محرك المعالجة، وأداء الضبط البؤري. تتوافق كاميرا FX6 كذلك مع مجموعةٍ واسعة من عدسات سوني القابلة للتركيب لتحقيق مرونةٍ إبداعية. كما تتميز بمستشعر Exmor R™ CMOS ذو إطارٍ كامل وإضاءة خلفية بدقة 10.2 ميغابكسل يقدم مدى ديناميكي عريض ذو +15 توقف وحساسية عالية وتشويش منخفض.

فضلا عن هذا تتضمن كاميرات سوني التي أُضيفت إلى قائمة الكاميرات المعتمدة في نتفلكس VENICE، FX9، Z750، F55، F5، F65، FS7 / FS7ii، HDC-4300 و Z450. ونصت قواعد نتفلكس على وجوب تصوير نسبة 90% من زمن التشغيل الإجمالي لبرنامجٍ نهائي باستخدام الكاميرات المعتمدة. أما فيما يتعلق بالمحتوى غير القصصي، يمكن أن تكون العتبة المحددة أكثر مرونة.

 

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الأكثر قراءة