إفريقيابنوك وتأمينات

البنك المغربي للتجارة يطلق فرعه OGS لتدبير الخدمات البنكية

أعلنت مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا عن إطلاق فرع متخصص في تدبير الخدمات البنكية OGS بداية هذه السنة.

وقالت المجموعة في بلاغ صادر عنها إن الفرع الجديد الذي يديره يونس قرقوري ومقره بوسكورة، يمثل منصة متخصصة توفير خدمات المعالجة المصرفية المستجيبة للمعايير الدولية، كما أنها بما يتماشى مع أعلى المعايير من حيث الأداء والخبرة والتقنيات ومعايير الجودة. كما أنها خدمة تهدف إلى لعب دور رائد في تطوير مبادرات الأعمال والتكنولوجيا، وأنشطة المعالجة المصرفية للمجموعة بأكملها.

يونس قرقوري، مدير عام فرع OGS
يونس قرقوري، مدير عام فرع OGS

ويغطي نطاق الشركة الفرعية الجديدة جميع قطاعات الأعمال التي تشكل العمود الفقري للخدمات والعمليات المصرفية، وعلى وجه الخصوص، الائتمان والضمانات، والخدمات المصرفية الإلكترونية والعمليات مع الدول الأجنبية، وحسابات الادخار والبنك، ومعاملة القيم، وإدارة الصناديق.

ومن أجل تحسين جودة خدماته، تهدف مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا عبر إنشاء الفرع الجديد إلى تحسين تكاليف التشغيل والتحكم في المخاطر التشغيلية، وتحسين عمليات المعالجة المصرفية أثناء المصاحبة التطور الرقمي للبنك.

وعلى المدى الطويل، تخطط OGS لتطوير لحساب فروع المجموعة في إفريقيا وأوروبا، ما يمكن من مرافقة النمو التنظيمي للمجموعات المصرفية الدولية الرئيسية فضلا عن نمو البنوك المغربية التي وسعت أنشطتها دوليا، وخاصة في إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى