مع المستهلك

شركة Chrono Diali تكشف باقة خدماتها للزبناء المغاربة

أعلنت Chrono Diali عن شروعها في تزويد زبنائها بخدمات التوصيل الخاصة بالتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستيكية لمرافقة تطور قطاع التجارة الإلكترونية في المغرب.

الشركة الجديدة، التي تأسست بشراكة بين بريد المغرب وGeopost، المؤسسة متعددة الجنسيات المختصة في مجال تطوير الحلول اللوجستيكية، ترتكز على حزمة ذات فعالية عالية بين الممارسات المثلى لمهن البريد وأحدث التقنيات اللوجستيكية.

وقال بلاغ لـ  ChronoDiali إنها تعتمد في تقديم خدمتها على صعيد معظم المدن المغربية على نظام لوجستيكي رقمي أثبت فعاليته في جنوب آسيا، باعتباره سوق يتقاسم مع نظيره المغربي عددا مهما من الخاصيات، وعلى رأسها تفضيل الدفع نقدا عند التسليم.

وتمتاز خدمة Chrono Diali بالمرونة، إذ ترتكز على نظام توزيع عمل الفرق مبتكر وفعال، يعتمد على تكنولوجيا متطورة وأحدث طرق التدبير البشري.

البلاغ أضاف أنه بفضل التزام ومصداقية بريد المغرب، يمكن لمتعهدي التجارة الإلكترونية، شركة كبيرة كانت أو تجارا صغارا استثمروا حديثا في عالم التكنولوجيا الرقمية، أن يصبوا كل اهتمامهم على تطوير أنشطتهم عوض إضاعة الوقت في أنشطة بعيدة عن صلب مهامهم، مع إمكانية التوفير لفرقهم وزبناءهم التتبع الفوري للسلع المرسلة، بجودة خدمة تضاهي المعايير الدولية.

إلى ذلك تلتزم Chrono Diali بخفض مجهود زبناءها قدر الإمكان في مهمة التوصيل، إلى جانب رقمنة مسارها بالكامل، إذ سيحتاجون الولوج للمنصة بنقرات سهلة، ومباشرة سيتم جمع المنتج الخاص بهم من أماكن عملهم ثم تسليمها إلى مالكيها.

ومن أجل التكيف مع ما يناسب زبناءها، وضعت  Chrono Dialiعرضها المقدم في حزمة من الخدمات تلبي كل الاحتياجات التي يحتاجها التاجر والزبون النهائي. فمنذ استلام الطرد من المرسل، سيتم توفير إشعار يؤكد الاستلام، إضافة إلى إشعار تحويل ثمن المنتج.

وبشكل حصري فخدمة  Chrono Dialiتتيح جميع وسائل الدفع، إذ تُمكن الزبناء من الدفع نقدا أو بالبطاقة البنكية، وكل هذه الإجراءات في أسرع وقت ممكن وبأسعار تنافسية، بفضل الفريق المغربي المختص والمتمكن من الخبرات الدولية في قطاع التجارة الإلكترونية.

للإشارة فشركة “كرونو ديالي Chrono Diali”، هو مشروع مشترك بين بريد المغرب (51٪) وGeopost 49٪، فرع من مجموعة La Poste الفرنسية.

وبالاعتماد على رأسمال قدره 30 مليون درهم، فهي في الوقت نفسه شركة نقل وتوصيل إضافة إلى مورد للحلول اللوجستيكية، تمزج بين أفضل مزايا قطاع البريد بالمعرفة والتقنيات اللوجيستية الأكثر تقدما في العالم.

وبقرار حكومي نُشر في الجريدة الرسمية بتاريخ 23 يناير 2020، حصلت شركة Chrono Diali على إذن بإحداث الخدمة في المغرب.

من جهتها تُعد Geopost، فرع مجموعة la poste، شركة رائدة عالميا في مجال النقل على الصعيد الدولي في تسليم الطرود التي تزن أقل من 30 كيلوغرام.

ونمت الشركة بقوة في أوروبا وفي القارة الآسيوية أيضا، وجنوب إفريقيا والبرازيل والهند والعديد من المناطق الأخرى عبر العالم.

وتعمل الشركة على إيصال 7.5 مليون طرد يوميا في جميع أنحاء العالم، وحققت السنة الماضية ما مجموعه 1.9 مليار، مُحققة بذلك حجم مبيعات بقيمة 11 مليار أورو في السنة نفسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى