المسؤولية الاجتماعية

فيفو إنيرجي المغرب تحصل على علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات

حصلت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، على علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات التي يمنحها الاتحاد العام لمقاولات المغرب .(CGEM) ويتوج هذا التخصيص إنجازات وأداء الشركة في المجال الاجتماعي والتنمية المستدامة للشركة.

ونقل بلاغ للشركة عن هند مجاطي العلمي، مديرة التواصل لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب، قولها: “الحصول على علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات من طرف الاتحاد العام لمقاولات المغرب هو نتيجة الديناميكيات المجتمعية التي تتبعها فيفو إنيرجي المغرب منذ إنشائها. نحن فخورون بهذا الاعتراف الموضوعي بالجهود التي تبذلها منظمتنا. إنه يؤكد لنا أهمية خياراتنا الاستراتيجية والتشغيلية لتطبيق نهج مؤسسي يعزز التأثير الإيجابي على متعاونينا ومجتمعاتنا ومختلف الأطراف المتدخلة”.

البلاغ أضاف أن علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات منحت لشركة فيفو إنيرجي المغرب من قبل الاتحاد العام لمقاولات المغرب (CGEM)  لفترة مدتها 3 سنوات، بعد تقييم ممارسات الشركات في مجالات العمل التسعة التي تشكل ميثاق المسؤولية الاجتماعية للاتحاد.

وركز التقييم على احترام حقوق الإنسان، والتحسين المستمر لظروف التشغيل والعمل والعلاقات المهنية، وحماية البيئة، وتفادي الرشوة، واحترام قواعد المنافسة الشريفة، وتعزيز شفافية حوكمة المقاولة، واحترام مصالح الزبناء والمشاركين، وتشجيع المسؤولية الاجتماعية للمزودين المباشرين وغير المباشرين، وتنمية الالتزام المجتمعي.

وتعكس علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات بشكل خاص الالتزام المدني لشركة فيفو إنيرجي المغرب في ثلاثة مجالات رئيسية: السلامة الطرقية، التربية والتثقيف والبيئة.

إلى ذلك قال شركة فيفو إنيرجي المغرب إنها تطمح في أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأعلى قدر من الاحترام في المغرب. و يتجسد هذا الطموح من خلال تنفيذ خطة عمل تركز على نهج مستدام يلبي الاحتياجات الملموسة للفئات التي تتعامل ﺎﻬﻌﻣ  الشركة. كما يعني القيام بالأعمال بشكل صحيح وإعطاء الأولوية للصحة والسلامة والأمن والبيئة. ويتوخى عمل الشركة في هذا السياق طول الأمد لإرساء أسس تمنية مستدامة متناغمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى