المسؤولية الاجتماعية

مجموعة Sitel تنظم تدريبا لشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة

أعلنت مجموعة “Sitel”، المتخصصة في مجال العلاقة مع الزبناء، بالدار البيضاء، عن توقيع شراكة مع الودادية المغربية للمعاقين (AMH). وتهدف هاته الشراكة إلى تنظيم دورات تدريبية لفائدة الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة، بغرض ضمان اندماجهم في سوق العمل.

ونقل بلاغ للشركة عن محرز، مديرة الموارد البشرية بـ “Sitel”، قولها إن “إن الشراكة التي أبرمناها للتو مع الودادية المغربية للمعاقين (AMH) ستمكن من إنشاء برنامج تدريبي، يهدف إلى تحسين الظروف المعيشية والاستقلالية للشباب الذين يعيشون وضعية إعاقة. وستكون هذه المجموعة الأولى قادرة على الاستفادة من هذا البرنامج الطموح “.

من جانبها، صرحت سلمى بنحمزة، مديرة العمل الاجتماعي بالودادية المغربية للمعاقين (AMH) “”نحن سعداء بهذه الشراكة التي عقدناها للتو مع  مجموعة “Sitel”، والتي ستجعل من الممكن إدماج الشباب من ذوي الإعاقة في مهن العلاقة مع الزبناء وتمكينهم من تحقيق انطلاق قوية في حياتهم المهنية”.

وستتيح “Sitel” للمشاركين في هذا التكوين وعلى امتداد فترة تدريبهم، فرصة قضاء أيام تدريبية ميدانية في مقراتها بغرض التعرف على مهنة العلاقة مع الزبناء وكذا الاستفادة من ورش التكوين والمواكبة المختلفة. كما سيتمكن المتدربون أيضًا من الولوج إلى “Empowercenterfamily”، وهي منصة التدريب الخاصة بــ”Sitel” عبر الإنترنت.

فضلا عن هذا ستشارك “Sitel” مع الودادية المغربية للمعاقين (AMH) عروض العمل المختلفة التي تقدمها، عبر منصة “Handipro” المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

تجدر الإشارة في الأخير، إلى أن “Sitel” ستستقبل مختلف الأشخاص المشاركين في هاته الدورة التكوينية كمتدربين لديها، وذلك بهدف توظيفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى