مقاولات

مرسى المغرب ُتطلق نسخة جديدة لموقعها الإلكتروني

أطلقت شركة “مرسى المغرب” النسخة الجديدة من موقعها الإلكتروني www.marsamaroc.co.ma، الذي سيتيح الوصول السريع والكامل لجميع المعلومات الخاصة بالمجموعة، ومختلف الخدمات التي تقدمها في كل محطة من المحطات المينائية التي تديرها.

وقال بلاغ للشركة إنه تمت إعادة تصميم النسخة الجديدة من الموقع الإلكتروني للمجموعة بالكامل، حيث تقترح على المتصفحين من زبناء وموردين ومستثمرين وصحافة، إمكانية قراءة المحتوى المقدم بطريقة أفضل، فضلا عن تحسن تجربة التصفح التي أضحت أكثر سلاسة.

ويتمتع الموقع الالكتروني الجديد بتصميم متجاوب، يتناسب مع مختلف الزوار من مستخدمي جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية، ويعمل على التكيف مع الجهاز الذي يتم فتح الموقع عليه، سواء كان جهاز كمبيوتر، أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي، حيث يعمل الموقع على تعديل حجم الواجهة والصفحات، لضمان تجربة تصفح سهلة وذات مستوى عالي. ً

وحسب البلاغ ذاته فلعل أحدث الخدمات التي يتوفر عليها الموقع، هي تقديم خدمات إلكترونية شاملة، حيث يمكن لزبنائنا من خلال الموقع الالكتروني تتبع السفن والحاويات، مع إمكانية دفع الفواتير إلكترونيا. وفي هذا الصدد، وبعد التقدم بطلب الاشتراك في الخدمات الإلكترونية، يمكن للمستخدمين الوصول إلى ميزات جديدة مثل : • ُيمكن لجميع الزبناء عبر الموقع الالكتروني الحصول على الأسعار وتتبع عملية أداء الفواتير عبر الإنترنت، إلى جانب تتبع السندات والشكايات، والوصول إلى التسليم النهائي (E-BAD)، وقسائم التسليم الإلكترونية (E-BLC). • ُيمكن لأصحاب السفن ووكلاء الشحن الوصول بالنسبة لرواج الحاويات، رصد عمليات السفينة وحاوياتها على مستوى المحطة المينائية؛ وستعمل مجموعة مرسى المغرب على مواصلة إغناء الخدمات الإلكترونية المقدمة، من أجل ضمان أفضل تجربة زبناء لجميع المستعملين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى