رئيسيةمقاولات

تتويج لوسيور كريسطال بجائزة “نكهة المغرب المعتمدة” للسنة الثانية على التوالي

فازت لوسيور كريسطال بجائزة “نكهة المغرب المعتمدة لسنة 2024” للسنة الثانية على التوالي، وقالت إن هذا الإنجاز دليل على التمسك القوي للشركة بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي توقعات زبنائها.

وأضافت الشركة في بلاغ لها أن حصلت أربع منتجات من مجموعة لوسيور كريسطال على جائزة “نكهة المغرب المعتمدة لسنة 2024” خلال حفل توزيع الجوائز في دورتها الثالثة، ويتعلق الأمر بكل من زيوت المائدة من علامتي كريسطال ولوسيور وزيت الزيتون الحرة ومارغرين فاميليا.

وتمت مراجعة هذه المنتجات بعناية فائقة من قبل لجنة متخصصة تضم عددًا من المستهلكين في مختبر التحليل الحسي، وجرت عملية تذوق صارمة دون معرفة العلامة، وقد أظهرت النتائج تفوقًا رائعًا، حيث عبرت اللجنة عن رضاها الملحوظ عن العلامات التجارية الأربع المذكورة أعلاه.

وحسب البلاغ ذاته فهذا التكريم الجديد يعكس التفاني المستمر والالتزام العالي الذي تظهره لوسيور كريسطال في تقديم منتجات غذائية عالية الجودة لزبنائها. كما تظهر الجائزة التزام الشركة بالحفاظ على مستويات عالية من حيث جودة الطعم والتميز في الابتكار الدائم. واليوم، تشعر العلامة بالفخر والتقدير بعد الاعتراف الذي حازت عليه من قبل المستهلكين

وستضع الشركة شعار وعلامة “نكهة المغرب المعتمدة لسنة 2024” على المنتجات الأربعة، وبالتالي توفير معيار جديد لجودة الذوق للمستهلكين.

وتجدر الإشارة إلى أن تسمية “نكهة المغرب المعتمدة” هي العلامة الوحيدة المتخصصة في تثمين المنتجات الغذائية ذات المذاق الجيد في المغرب. ويُعد مركز جودة الزبناء”Approche client” الممثل الحصري لـMonadia، صاحبة العلامة الدولية التي تقدم هذه التسمية بهدف ضمان جودة لا مثيل لها للمستهلكين المغاربة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى