مقاولات

شراكة تجمع مطاعم KFC المغرب ومجموعة BIMBO المكسيكية

أعلنت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة (كنتاكي فرايد تشيكن) KFC ، عن توقيع شراكة مع مجموعة BIMBO المتخصصة في مجال تصنيع منتجات المخابز، والتي ستضع خبرتها الواسعة رهن إشارة مطاعمKFC  المغرب، بهدف تقديم منتجات عالية الجودة تلبي متطلبات واحتياجات زبناء العلامة التجارية.

ونقل بلاغ للسلسلة عن أنس القدميري، المسؤول المكلف بالعمليات لدى KFC المغرب قوله: “لضمان جودة ذات مذاق فريد ومميز لجميع مأكولاتنا، فإن علامة KFC تعمل فقط إلى جانب مزودي الخدمات والمنتجات الذين يحترمون بدقة المواصفات الصارمة ومعايير الجودة الضرورية والمتعارف عليها”.

القدميري أضاف: “نحن جد سعداء بتعاوننا مع شريك مهم مثل مجموعة بيمبو BIMBO. كما أننا مقتنعون بأن هذه العلامة التجارية المشهورة والمعترف بها عالميًا في مجال المخابز، ستُرضي زبناءنا بجودة منتجاتها”.

ومن جهته، قال بابتيست ليرو المدير العام لشركة بيمبو BIMBO المغرب من خلال هذه الشراكة التي أبرمناها مع KFC المغرب، ستسهر شركة BIMBO المغرب على ضمان احترام جودة منتجاتها وفقًا للمعايير الدولية للمجموعة. كما ستعمل شركة بيمبو BIMBO المغرب على مواكبة نمو وتطور علامة KFC  المغرب ولاسيما خلال افتتاح مطاعمها القادمة ، وستقدم لها منتجات مبتكرة تتكيف تمامًا مع احتياجات ومتطلبات زبنائها”.

للإشارة تأسست شركة بيمبو في المكسيك عام 1945، وفي سنة 2017 أعلنت الشركة عن ولوجها السوق المغربي. تقوم العلامة المكسيكية بتصنيع أنواع مختلفة من المنتجات ذات الجودة العالية الموجهة للسوق المغربية (خبز التوست و الساندويتش، خبز البرغر، عجائن البيتزا، الخبز اللبناني، وبعض أنواع الحلويات …) تتوفر شركة بيمبو BIMBO المغرب على وحدة إنتاج تتواجد في مدينة الدار البيضاء، وقد حصلت هذه الوحدة على شهادة المعيار الدولي IFS FOOD ، وهو معيار معترف به من قبل مبادرة سلامة الغذاء العالمية GFSI، مما سيمكن من تقييم مطابقة المنتجات والعمليات من حيث سلامة الأغذية وجودتها، وحصلت الشركة أيضا على شهادة ” YUM! Food Safety ” وهو معيار للسلامة الغذائية. بالإضافة إلى ذلك، تسهر شركة بيمبو المغرب BIMBO   على ضمان جودة لا مثيل لها، وتحرص بشدة على  احترام للمعايير الأكثر صرامة من حيث سلامة الأغذية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى