جديد الأسواق

ميشلان تطلق إطارات MICHELIN e-Primacy في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت ميشلان عن وصول مجموعة إطارات MICHELIN Primacy التي جرى إطلاقها مؤخرا، إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ابتداء من اليوم 15 يونيو، حيث يمكن لمستخدمي سيارات المدينة وسيارات السيدان والدفع الرباعي في المنطقة الاستمتاع بقيادة سيارات الاحتراق الداخلي أو السيارات الكهربائية أو السيارات الهجينة الخاصة بهم مع هذه الفئة الجديدة من الإطارات التي تقدم مزيجا رائعا من الأداء العالي والكفاءة في استهلاك الوقود والتنقل المستدام.

ونقل بلاغ للعلامة عن ناصر شعشاع، نائب الرئيس، ميشلان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قوله: “يسعدنا تقديم الجيل التالي من مجموعة إطارات Michelin Primacy  إلى أسواق المنطقة. ويلبي هذا الجيل الجديد من الإطارات متطلبات مالكي السيارات التي تحظى بشعبية كبيرة في المنطقة، من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي إلى السيارات الكهربائية. ونقدم أيضا إطارات MICHELIN e.PRIMACY التي جرى الكشف عنها مؤخرا إلى أسواق المنطقة، حيث تشكل خيارا مثاليا للعملاء الباحثين عن إطارات مستدامة بأسعار معقولة توفر مزايا السلامة والثبات والمتانة التي تشتهر بها إطارات ميشلان في جميع أنحاء العالم”.

البلاغ أضاف أن MICHELIN e.PRIMACY  هو أول إطار صديق للبيئة من ميشلان مصمم ليدوم لفترة أطول،حيث يوفر مزايا من ضمنها مقاومة الاحتكاك الأقل في فئتها، ما يؤدي إلى توفير الوقود وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وزيادة مدى القيادة بالنسبة للسيارات الكهربائية.كما أنه مصمم لتقديم مستوى عال من الأداء من أول كيلومتر إلى آخر كيلومتر.

فضلا عن هذا فهو أول إطار من ميشلان مصمم لتقليل الأثر على البيئة، حيث جرى تطوير إطارات MICHELIN e.PRIMACY على أساس تقييم دورة الحياة، وهو يقدم أداء فائقا للمستخدمين مع تقليل الأثر البيئي لهم.

وتوفر العجلات الجديدة مقاومة الاحتكاك العديد من المزايا للمستخدمين وفقا لنوع مركباتهم، وبالنسبة لسائقي مركبات الاحتراق الداخلي، يمكن أن تقلل من استهلاك الوقود بما يصل إلى 0.21 لتر لكل 100 كيلومتر، ما يعني توفيرا قدره 80 أورو على مدى العمر الافتراضي للإطار.

ويمكن تقدير الانخفاض في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنحو 174 كيلوغراما على مدى العمر الافتراضي للإطار، ما يساوي منع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناتجة عن مركبة تسير لأكثر من 1600 كيلومتر.

وبالنسبة للسيارات الكهربائية، يمكن لإطار MICHELIN e.PRIMACY زيادة مدى القيادة بنسبة تصل إلى 7%.

وقالت العلامة أيضا إن إطاريقدم  MICHELIN e.PRIMACY أداء فائقا من أول إلى آخر كيلومتر. وتسهم تقنية MaxTouch Construction في إطالة عمر المداس، حيث تزيد هذه التقنية من التلامس مع الطريق إلى الحد الأقصى لتوزيع الضغط بشكل متساو أثناء الكبح والتسارع.

ويتوفر إطار MICHELIN e.PRIMACY في مجموعة مختارة من البلدان بقياس من 15 إلى 20 بوصة ولجميع أنواع المركبات بما في ذلك السيارات الهجينة والكهربائية، ويتصدر هذا الإطار جيلا جديدا من إطارات ميشلان يتميز بتصميمات تراعي البيئة وهو مناسب بشكل خاص لانتقال صناعة التنقل إلى المركبات الكهربائية أو الهجينة.

إلى ذلك تطلق ميشلان أيضا إطارها الصيفي الجديد MICHELIN Primacy 4+ المصمم لسيارات السيدان والدفع الرباعي للرحلات اليومية والرحلات العائلية الطويلة. ويتميز هذا الإطار بأداء الكبح الأفضل على الأراضي الرطبة عند التآكل (4) مما يوفر درجة أعلى من السلامة من الميل الأول إلى الأخير. ويعود الفضل في هذا الأداء إلى تقنية MICHELIN EverGrip التي تجمع بذكاء بين طبقتين من المطاط لتعويض فقدان عمق المداس وبالتالي الاستمرار في إخلاء المياه بشكل أفضل عند التآكل.

ويتميز إطار MICHELIN Primacy 4+ بمستوى عال من السلامة من الميل الأول إلى الأخير، بالإضافة إلى العمر الافتراضي الطويل، ويتوفر بقياسات متعددة تتراوح بين 16 إلى 19 بوصة بدءا من الربع الثاني لعام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى