جديد الأسواقرئيسية

شياومي تعلن قرب إطلاق هاتفها Xiaomi 12T

أعلنت Xiaomi عن قرب وصول عضوٍ جديدٍ ضمن مجموعتها المرموقة إلى المغرب، مع ترقب إطلاق Xiaomi 12T.

وقال بلاغ للعلامة إن سلسلة الهواتف الذكية Xiaomi 12T، التي ينتظرها بشغف المولعون بالتكنولوجيا العالية، تتيح الولوج إلى عالم تكنولوجيا nec plus ultra من Qualcomm. فضلا عن كونها مجهزة بكاميرا ذات قوة خارقة مصممة بالكامل بهدف تلبية كافة احتياجات مبدعي المحتوى. وبذلك فإن هذا الهاتف الذكي يعطي لمستخدِميه تجربة فوتوغرافية ومتعددة الوسائط من المستوى الرفيع.

ومع تجهيزه بآلة تصوير رئيسية مليونية من الطراز العالي والرائدة في مجالها بدقة 200 MP، وهي الدقة الأعلى بالنسبة لكاميرات الهواتف الذكية. كما تتميز هذه السلسلة المرموقة أيضا بالعديد من الخصائص الأخرى المدهشة، بحيث تتيح للمستخدِمين أخذ صور بمزيد من الوضوح والتفاصيل في أي وقت من اليوم.

وجُهِّزَت سلسلة Xiaomi 12T بوحدة المعالجة المركزية الجديدةSnapdragon® 8+ Gen 1، التي تتوفر على العديد من المستجداث الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والفوتوغرافيا والألعاب والاتصال بالشبكات. وتجدر الإشارة بهذا الصدد إلى أن Xiaomi تعمل بتعاون وثيق مع Qualcomm منذ ما يناهز 12 عاما من أجل ضمان تجارب منتجات من المستوى الأول.

في المغرب، تواصل Xiaomi اقتراح أجهزة فائقة الإبتكار مستهدفة تسهيل حياة المستهلكين. فمن خلال تجهيزها بتكنولوجيات جد متطورة، تتيح سلسلة Xiaomi 12T للمستهلكين إمكانية أن يجعلوا من كل لحظاتهم الحياتية لحظة مليونية، وذلك عبر تمكينهم من تخليد اللحظات المتميزة والولوج لتجارب خالدة لا يُخْلف لها موعد وغير قابلة للنسيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى