مقاولات

Les Impériales: إنوي الأكثر تتويجا بأربع نجمات

أعلنت شركة الاتصالات “إنوي” عن فوزها بجائزة العلامة الأكثر تتويجا وهي الجائزة التي تسلمها تظاهرة “Les Impériales” والتي تعتبر ملتقى مهنيي التواصل والتسويق بالمغرب.

البلاغ الصادر عن الشركة كشف عن ترشيح “إنوي” في الفئات الثلاث للتظاهرة وهي فئة العلامة التجارية، وفئة الحملات، ثم فئة محتوى العلامة التجارية، وهو ما خولها الحصول على 4 نجمات.

وتوجت النجمة الأولى “إنوي” بجائزة “العالمة المؤثرة في السنة، وذلك بفضل مبادرتين مبتكرتين هما : in’Coach وهو التطبيق الذي يهدف إلى التشجيع على الممارسة الرياضية، و inwi E-league الذي يعتبر أول بطولة للألعاب الإلكترونية بالمغرب.

وكافأت النجمة الثانية الآلية التواصلية التي واكبت إطلاق تطبيق ” My inwi “، كأفضل حملة لخدمة تقوم عى مبدأ “تجربة الزبون”.

كما حصلت شركة “انوي”، الشريك المرجعي للنظام الرقمي لمغربي، على نجمة ثالثة مكافأة للاسراتيجية التي اعتمدها لرعاية ومواكبة تظاهرة  “Maroc Web Awards“.

بلاغ الشركة أضاف أن دعم النظام الرقمي المغربي يمر كذلك عبر خلق محتويات مبتكرة ومغربية 100 في المائة. وهو الأمر الذي لم يفت تظاهرة “Les Impériales” التي توجت “Sa3a“، السلسلة الرقمية التي أنتجها “إنوي”، كأفضل محتوى رقمي لعلامة تجارية في السنة.

وتعليقا على التتويج قالت نادية رحيم، مديرة التواصل والعالمات التجارية لدى إنوي “إن إنوي علامة تجارية راهنت، منذ إطلاقها، على تواصل مختلف وجريء يعتمد بالأساس عى المحتويات المغربية %100 . وأيضا على تواصل يعتمد القرب، أصيل وحديث في الأن ذاته”.

رحيم أضافت أن “مختلف حملاتنا ومبادراتنا تغذي كلها اسراتيجيتنا القائمة على مبدأ “الأنترنيت للجميع”. وهي تبرهن على التزامنا ببلوغ هذا الهدف وتصميمنا عى ذلك. وحصولنا اليوم على اعراف كهذا من زنلائنا ومن مهنيي التواصل من شأنه أن يوطد أكثر عزمنا وإصرارنا عى مواصلة هذا النهج من أجل مزيد من الابتكار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى