رئيسيةمقاولات

مجموعة ABL Corporation تعين أوميد شاريبوف مديرا عاما لمكتب طوكيو

أعلنت مجموعة ABL Corporation، عن تعيين أُمَيد شاريبوف مديرا عاما لمكتبها في طوكيو.

وقال بلاغ للمجموعة إن تعيين أُمَيد شاريبوف يأتي في إطار مخطط ABL Corporation الهادف إلى توطيد الحضور الدولي للمجموعة، وفي سياق إقدامها مؤخرا على افتتاح مكتبها في اليابان، وذلك بهدف مواصلة تقديم الحلول المبتكرة لتمويل الأصول في هذا البلد وعبر العالم.

المجموعة أضافت أنها لم تفتأ تُعزز حضورها في السوق اليابانية التي أنجزت فيها بنجاح العديد من العمليات الاستراتيجية. فعلى سبيل المثال، تمكنت ABL Corporation من هيكلة أولى عملياتها بصيغة عقد إيجار التشغيل الياباني مع خيار الشراء (JOLCO)، بضمانة شركة تأمين تمويل الطائرات (AFIC). وأتاحت هذه العملية لشركة “إل عال” الإسرائيلية للطيران تمويل تكلفة اقتناء طائرتها الجديدة B787-8 بنسبة 100%، بالإضافة إلى إنجاز أول عملية تسليم عن بعد لطائرة أيرباص A321neo لفائدة شركة الطيران التركية Pegasus.

وفي إطار اختصاصاته الجديدة كمدير عام لمكتب اليابان، سيتولى أُمَيد عمليات الدعم والترويج ونسج شراكات في السوق اليابانية لحساب مجموعة ABL Corporation، وذلك بهدف دعم توسع الشركة وتنمية عروضها في اليابان. يعد أُمَيد من مهنيي التمويل المهيكل للأصول، ويتوفر على تجربة عالمية تزيد عن عشر سنوات في هذا المجال. فقبل التحاقه بمجموعة ABL Corporation اشتغل أُمَيد لمدة عقد من الزمن في مجال تمويل النقل لدى مجموعة BNP Paribas البنكية.

البلاغ نقل عن علي بلمدني، الرئيس المدير العام لمجموعة ABL Corporation قوله: “أنا سعيد باستقبال أُمَيد ضمن فريق ABL Corporation. فسنوات الخبرة التي راكمها أُمَيد في اليابان وفي الخارج تجعل منه الشخص المناسب لتولي هذا المنصب. وأنا واثق بأن أُمَيد سيلعب دورا رئيسيا في المساهمة في توسيع حضورنا الدولي وتحقيق طموحات النمو الاستراتيجي للمجموعة من خلال تعزيز شراكاتنا في اليابان”.

ومن جانبه، قال أُمَيد شاريبوف: “أنا سعيد لبداية فصل جديد من مساري المهني في إطار فريق ABL Corporation.  فبفضل الخبرة التقنية والثقافة المقاولاتية الممتازة لمجموعة ABL، سنكون قادرين على تكثيف شراكاتنا في اليابان بشكل أكبر، وعلى أن ننجز فيه المزيد من العمليات التي ستكون أكثر ابتكارا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى