رئيسيةستارت آب

النسخة الحادية عشرة لـ “إنوي دايز” تناقش تكنولوجيا البيع بالتجزئة

أعلنت إنوي عن تنظيم النسخة الحادية عشرة من “إنوي دايز” حيث ستخصص لمناقشة تكنولوجيا البيع بالتجزئة.

وقال بلاغ للشركة إن هذا الحدث الهام، المتعلق بريادة الأعمال المبتكرة و المقاولات الناشئة سيعقد بمدينة الدار البيضاء يوم 9مارس، بحضور مشاركين ومحاضرين سيناقشون مختلف التحديات المتعلقة بالقطاع و كذا آخر التطورات التي عرفتها تكنولوجيا البيع بالتجزئة.

فضلا عن هذا سيعرف الحدث تتويج أربع مقاولات ناشئة، تميزت بمشاريع مبتكرة خلال عام 2022 في مجال تكنولوجيا البيع بالتجزئة. وسوف يتم تسليم أربع جوائز للفائزين وهي “Platinium”، “Gold”، “Silver” و “جائزة الجمهور”.

وتشير تكنولوجيا البيع بالتجزئة إلى الابتكارات التكنولوجية المستخدمة في قطاع البيع بالتجزئة والتوزيع. يشمل الابتكار في تكنولوجيا البيع بالتجزئة العديد من المجالات مثل: الخدمات اللوجستيكة، والتسليم، ورقمنة نقاط البيع، والبيانات، والدفع، والتسويق، إلخ.

كما سيتم تنظيم العديد من المداخلات وحلقات النقاش التي ستتناول مواضيع مثل رقمنة نقاط البيع، والتحديات التي تواجه قطاع البيع بالتجزئة في العصر الرقمي، والبيانات المتعلقة بالبيع بالتجزئة أو حلول الدفع لدعم نمو التجارة.

إلى ذلك تم إطلاق دعوة لتقديم الطلبات للمقاولات الناشئة ورجال الأعمال الذين لديهم مشاريع تتعلق بتكنولوجيا التجارة بالتجزئة، وذلك على منصة إنوي المخصصة لريادة الأعمال “inwi.mainnov.”.

وستتاح للمشاركين المختارين فرصة عرض مشاريعهم خلال الجلسات التقديمية التي سيتم تنظيمها خلال inwiDays ومحاولة الفوز بإحدى الجوائز مع مساعدة مالية تصل إلى 100،000 درهم.

كما ستعقد الدورة الحادية عشر من “إنوي دايز” بقاعة المحاضرات المتواجدة بTwin” Center”، كما سيتم بثها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بإنوي، فضلا عن منصتها المخصصة للمقاولات “innov.inwi.ma“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى