المسؤولية الاجتماعيةجديد الأسواقرئيسية

جوميا المغرب تعطي انطلاقة حملتها “أهلا برمضان”

أعلنت جوميا المغرب عن انطلاق حملتها الجديدة “أهلا برمضان”، التي تهدف إلى أن توفر للأسر المغربية كل المنتجات والمستلزمات التي يحتاجون إليها خلال شهر رمضان المبارك.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن جوميا تؤكد من خلال هذه المبادرة التزامها بالمسؤولية الاجتماعية، كما تعبر عن رغبتها الراسخة في الاستجابة لاحتياجات جميع زبنائها، سواء الجدد منهم أم القدامى.

وتعتزم جوميا منح العديد من التخفيضات، وذلك في إطار التعاون مع علامات مرموقة، خلال الفترة من 23 مارس إلى 23 أبريل. طوال هذه الفترة، سيستفيد الزبناء أيضا من العديد من الهدايا. كما تعتزم جوميا مواصلة هذه التخفيضات بعد رمضان إلى غاية فترة عيد الفطر المبارك، لتنتهي هذه الحملة مع متم شهر أبريل.

وأوضحت جوميا أن هذه الحملة ستشمل مجموعة واسعة من المنتوجات المختارة، انطلاقا من المنتجات الاستهلاكية إلى التجهيزات الكهربائية المنزلية والأجهزة الإلكترونية، وصولا إلى أدوات ومستلزمات المطبخ، والأدوات المنزلية ومواد الموضة. فضلا عن ذلك، ستقدم جوميا طوال هذه الحملة عروضا يومية وفورية، مع توفير خدمة التوصيل بالمجان على مستوى العديد من جهات البلاد.

بهذا الصدد، تقدم حملة “أهلا برمضان” تخفيضات تصل إلى -30 % بالنسبة لمنتجات السوق الممتاز عبر جوميا وجوميا فود ماركت.

البلاغ نقل عن بدر بوسليخان، الرئيس المدير العام لجوميا المغرب، قولهك إن هذه الحملة ستمكن من الاستجابة لاحتياجات الأسر المغربية خلال شهر رمضان.

بوسليخان أضاف: “نحن فخورون بإطلاق هذه الحملة التي توفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لزبناء جوميا الجدد والقدماء. ففي كل سنة، دأبت جوميا المغرب على إطلاق حملات وتخفيضات مهمة في الأسعار بتعاون مع الشركاء التجاريين، من أجل الاستجابة لكل متطلبات الأسر المغربية خلال هذا الشهر الفضيل”.

وتعرض المنصة كذلك خدمات جوميا فود، وتجدر الإشارة بهذا الصدد إلى أن عروض وتخفيضات جوميا فود وجوميا فود ماركت تحظى بإقبال كبير من قبل الزبناء، وهي متوفرة حسب التوقيت التالي : جوميا فود ماركت من الساعة الواحدة بعد الظهر إلى الساعة الثالثة صباحا، وجوميا فود من الساعة 11 ونصف زوالا إلى 3 صباحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى