رئيسيةمقاولات

ماجوريل إفريقيا تحصل على شهادة “أفضل بيئة للعمل”

حصلت ماجوريل إفريقيا على شهادة “أفضل بيئة للعمل”، للسنة الثانية على التوالي، من الهيئة العالمية “Great Place to Work”.

وقال بلاغ للشركة إن منح هذه الشهادة لماجوريل إفريقيا تم على أساس نتائج بحث ميدا̄ دقيق أنجزه معهد ، وشمل جميع مستخدمي الشركة في المغرب وساحل العاج والسنغال والطوغو.

ويشمل البحث مختلف أوجه حياة الشركات من قبيل تشجيع التنوع الثقافي، والمساواة بين الجنسين واحترام الآخر، وروح الفريق، والشعور بالانتماء، وروح الابتكار، إضافة إلى نسبة التوصية بالشركة من قبل مستخدميها.

كما يعد برنامج منح شهادة أفضل الأماكن للعمل للمعهد الدولي للأبحاث والاستشارة تجسيدا  للمجهودات المبذولة من قبل المشغل في مجال تعزيز مستوى التزام الفرق.

وتمنح الشهادة على أساس ملاحظات مجهولة الهوية يتم التعبير عنها من قبل المُستخدمين، من جهة، ونتائج تحليل أنشطة وبرامج الموارد البشرية، من جهة ثانية.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة Great Place to Work ومقرها في كولونيا، هي عبارة عن معهد دولي للأبحاث والاستشارة أسس سنة 2002، ويهدف إلى مواكبة الشركات في أكثر من 60 بلدا في مجال تطوير ثقافة المقاولة الخاصة بها. وكل عام، يمنح معهد أفضل أماكن العمل شهاداته للشركات عبر العالم تقديرا لأداء أفضل المشغل على أساس أبحاث ميدانية في وسط المستخدمين وتحليل ثقافة المقاولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى