رئيسيةمقاولات

إيتون المغرب تحتفل بمائوية إدراج “إيتون كوربوريشن” بالبورصة

تشارك إيتون المغرب، فرع إيتون كوربوريشن المتخصصة في الأنظمة الكهربائية والهيدروليكية، في الاحتفال بذكرى مرور 100 سنة على إدراج الشركة الأم في بورصة نيويورك.

وقال بلاغ للشركة إن هذه المحطة التاريخية تشكل شاهدا على قدرة إيتون على التأقلم مع احتياجات جميع شركائها وتوفير حلول مستدامة ومبتكرة في عالم دائم التطور.

ورأت إيتون (Eaton) النور في نيو جيرسي، بالولايات المتحدة الأمريكية، كشركة متخصصة في محاور الحافلات. واليوم، أصبحت إيتون شركة عالمية متخصصة في التدبير الذكي للطاقة، لديها حضور في 170 دولة وتشغل 91000 شخص. من جانبها، توفر إيتون المغرب، التي تعد من أبرز شركات قطاع الطاقة والصناعة، حلولا مستدامة ومبتكرة لتلبية الاحتياجات الخاصة للعملاء المغاربة.

البلاغ نقل عن قاسم بنحدو، مدير عام إيتون المغرب لمنطقة شمال وغرب إفريقيا قوله: “نحن فخورون جدا بالانتماء لأسرة إيتون العالمية والمساهمة في المجهودات المبذولة من أجل توفير الحلول الذكية والمستدامة للطاقة، والعمل على تلبية الاحتياجات الخاصة لزبنائنا في المغرب. نحن عازمون على مواصلة التزامنا إزاء الاستدامة والابتكار، والمساهمة في إنجاز الانتقال الطاقي في المغرب وفي العالم أجمع”.

البلاغ أضاف أن إيتون المغرب تلتزم بالعمل بشكل مستدام من أجل مساعدة زبنائها على تدبير الطاقة بطريقة مسؤولة. ومع تسريع وتيرة التحول إلى الطاقات المتجددة ورقمنة المجتمع، تواصل الشركة العمل على توفير حلول مبتكرة لتمكين زبنائها من رفع التحديات الأكثر استعجالا لتدبير الطاقة في المغرب والعالم.

في يوم 7 مارس 2023، دقت إيتون كوربوريشن جرس افتتاح بورصة نيويورك احتفالا بهذه المحطة التاريخية. ونقل البلاغ عن كريج أرنولد، الرئيس المدير العام للشركة، قوله بهذا الخصوص: “نحن جد سعداء بأن نحتفل بهذا العمر الطويل لشركتنا ببورصة نيويورك. فهذه المحطة تعكس القدرة المستدامة لإيتون على التأقلم مع تطور العالم وتلبية احتياجات جميع الشركاء والمساهمين والزبناء والمجتمعات والزملاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى