رئيسيةمقاولات

مجموعة Aleph تُطلق برنامج شهادة مجانية في التسويق الرقمي

أعلنت مجموعة Aleph المتخصصة في مجال التسويق الرقمي، عن إطلاق برنامج شهادة التسويق الرقمي المجاني Digital Ad Certificate باللغة الانجليزية وقريبا باللغتين الفرنسية والعربية.

وقال بلاغ للمجموعة إن البرنامج الذي تم إطلاقه في أكثر من 115 بلدا حول العالم بما في ذلك المغرب، ومصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والأردن وتونس والجزائر، يهدف إلى دعم المهتمين بمجال التسويق الرقمي من خلال تقديم التدريب اللازم والمطلوب لهم حول المهارات الرقمية الجديدة التي اصبحت اساسية في تشكيل الجيل القادم من محترفي التسويق.

ويشهد مجال التسويق الرقمي تطوراً سريعاً في الوقت الحالي، وبالتوازي مع ذلك يتزايد الطلب على الخبراء والمختصين في هذا المجال. وفي هذا الصدد، يهدف برنامج شهادة التسويق الرقمي الذي أطلقته Aleph إلى دعم المبتدئين من مختلف الأعمار من سن 18 سنة أو أكثر الذين لا يمتلكون خبرة سابقة في هذا المجال، من خلال تطوير مهاراتهم في إنتاج إعلانات فعالة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي العالمية مثل: تيك توك، ولنكدين، وسناب شات، وتويتر وميتا والقائمة طويلة.

ويُمكن للمغاربة الاستفادة من برنامج Digital Ad Certificate الذي أطلقته Aleph عن طريق التسجيل مجانا على رابط الموقع www.digitaladexpert.com. بعد ذلك مباشرة يُمكن متابعة الحصص المقترحة عن بُعد عبر الانترنت، حيث يُقدم البرنامج محتوى متعدد سيتم تحديثه بشكل مستمر، فضلا عن تعلم أفضل الممارسات المعتمدة في مجال الإعلانات الرقمية، والمشاركة في دروس رئيسية يُقدمها خبراء ذو صيت عالمي في مجموعة Aleph من أجل تحسين مهاراتهم.

البلاغ نقل عن غاستون تاراتوتا، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة Aleph قوله:”نحن ملتزمون داخل المجموعة بتطوير وتدريب جيل جديد من المحترفين في المجال الإعلان الرقمي، فضلا عن ضمان حصول المعلنين والمسوقين الرقميين الطموحين في المغرب على كل ما يحتاجون إليه ليصبحوا خبراء في المجال. ”

من جهته، قال رامي رياض، نائب الرئيس لشركة Connect Ads التابعة لـAleph: “لا تنحصر مهمة التدريب في تحرير إمكانيات الأفراد وإطلاق العنان لقدراتهم فقط، ولكن تعد وسيلة لتحقيق النمو الاقتصادي في المغرب ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. اليوم ومن خلال الاستفادة المُثلى من منصات التدريب في مجال التسويق الرقمي، مثل Digital Ad Expert، سننجح بدون شك في تحضير الجيل القادم وتزويدهم بمختلف المهارات والمعارف الضرورية لزيادة تنمية الاقتصاد الرقمي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى