رئيسيةمقاولات

إنوي يعلن الفائزين بالموسم السادس للعصبة الإلكترونية inwi e-league 

أعلن إنوي انتهاء النسخة السادسة من العصبة الإلكترونية “inwi e-league“، وهي واحدة من أكثر منافسات الألعاب الإلكترونية متابعةً على القارة، في 29 أبريل بالدار البيضاء. حيث شارك أكثر من 1128 لاعبًا في هذا الحدث للفوز بمجموع جوائز بقيمة 10.000 دولار على ثلاثة ألعاب مشهورة: Valorant على الحاسوب و Freefire ثم PUBG على الهواتف المحمولة.

وقال بلاغ لإنوي إن أكثر اللاعبين الموهوبين تنافسوا خلال المراحل النهائية التي جرت من 12 يونيو 2022 إلى 29 أبريل 2023. وتمت متابعة تلك المواجهات والمباريات بشكلٍ مباشر من قبل أكثر من4 مليون شخص عبر مختلف منصات إنوي الرقمية.

البلاغ أضاف أن هذا الإقبال يؤكد مكانة “inwi e-league” كحدثٍ هام لمحبي الألعاب الإلكترونية. حيث شهد هذا الحدث، منذ إطلاقه في عام 2017، تجديدا متواصلا لتقديم لحظات أكثر إثارة للاعبين والمشاهدين.

إلى ذلك شهد الموسم السادس لهذا الحدث، الذي نظمه الفاعل الشامل إنوي، العديد من الأحداث المميزة. فقد تنافس المتأهلون للنهائيات في هذه البطولة، خلال الـ”النهاية الخاصة”، مع أفضل الفرق المتأهلة عن بطولة الشريك “Masters Pro League”. ولأول مرة، قامت “inwi e-league” بإدراج بطولة مخصصة للأشخاص المختصين في البث الحي ضمن برنامجها.

وتُعد عصبة إنوي للألعاب الإلكترونية العصبة الرائدة في مجال ألعاب الفيديو في المغرب، ومرحلة مؤهلة للبطولات الدولية لألعاب الفيديو. باعتبارها حدثًا رئيسيًا في عالم ألعاب الفيديو، تؤكد عصبة الألعاب الإلكترونية لإنوي مرة أخرى التزام إنوي، على مدار السنوات الماضية، بدعم منظومة الألعاب الإلكترونية بالمغرب عبر توفير فضاءت للتواصل ومسابقات ذات معايير دولية. وتعتبر بذلك العصبة الإلكترونية لإنوي”inwi e-league” اليوم رمزا لتطور الألعاب الإلكترونية في المغرب.

وفي النتائج المعلن عنها بالنسبة للموسم السادس للعصبة الإلكترونية لإنوي inwi e-league، فاز كل من AL MOORYAAT ESPORTS CLUB في فئة Pubg mobile، وفاز Joko Force في فئة Free Fire، ثم 5 mix في فئة Valorant، وأخيرا team Bazouyaفي فئة Influencers.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى