رئيسيةمقاولات

تتويج أربعة من منتجات “مرجان” بجوائز “نكهة المغرب المعتمدة”

أعلنت مجموعة “مرجان” عن تتويج أربعة من منتجاتها خلال حفل توزيع جوائز الدورة الثانية من جائزة “نكهة المغرب المعتمدة”، ويتعلق الأمر بالزبدة غير المملحة مرجان، والكسكس المتوسط مرجان، بالإضافة إلى الكامون البلدي FILIERE M، ثم شريحة لحم ضلع البقر FILIERE M.

وقال بلاغ للمجموعة إن هذا التكريم يظهر التزام مرجان المستمر بتقديم منتجات غذائية عالية الجودة لزبنائها، والحفاظ على مستويات عالية من جودة الذوق والابتكار، وتثمين المنتجين المحليين من خلال مهمتها المتمثلة في المساهمة في تقديم “تغدية أفضل” للمغاربة.

البلاغ أضاف أن مجموعة مرجان تقوم بتنفيذ سلسلة من الإجراءات لضمان جودة منتجاتها منذ لحظة الإنتاج، أولاً وقبل كل شيء من خلال اختيار صارم للمواد الأولية، حيث تفضل الموردين والمنتجين المحليين الذين يمتثلون للمعايير المعمول بها. بعد ذلك، تخضع المنتجات للمراقبة الصارمة على مستوى الجودة من خلال الاختبارات المعملية والتتبع الدقيق. ويعتبر هذا الأخير عنصرا أساسيا في سياسة الجودة الخاصة بمرجان استنادًا إلى أنظمة مراقبة عالية الأداء، مما يجعل من الممكن تتبع سلسلة الإنتاج وتحديد الأصل الدقيق لكل منتج.

بالإضافة إلى ذلك، تجري مجموعة مرجان بانتظام اختبارات حسية مخصصة مع مجموعة من المستهلكين للتأكد من أن المنتجات تلبي توقعات الزبناء من حيث المذاق وجودة الطعم. تتيح هذه الاختبارات جمع الآراء حول المنتجات المختلفة وإجراء تحسينات إذا لزم الأمر.

إلى ذلك قال عبد الرحيم الجناتي الإدريسي، المدير العام المنتدب المكلف بالمشتريات والعرض التجاري: “أردنا تسليط الضوء على المنتجات المميزة لاثنين من علامتنا التجارية – علامة الموزع مرجان وعلامةFILIERE M ، مضيفا أن “ذلك جاء من أجل قياس جودة طعم منتجاتنا مقابل المعايير العالية التي وضعناها لأنفسنا كجزء من مهمتنا للمساهمة في في تقديم “تغدية أفضل”، ونحن فخورين برؤية هذه المنتجات تكرم ضمن ” نكهة المغرب المعتمدة ” وهو تكريم يؤكد التزامنا بتقديم منتجات عالية الجودة لزبنائنا والتي تلبي توقعاتهم وتساهم في رضاهم “.

من جانبه قال محمد بنديدي، المدير العام المنتدب لـمرجان هولدينغ المكلف بالأسواق و : BtoBخلال الدورة الثانية من “نكهة المغرب المعتمدة للسنة”، اختارت مجموعة مرجان مرة أخرى تقديم منتجات تحظى بتقدير كبير من قبل المغاربة ومن شركاءنا من مربي الماشية والتعاونيات، وهي شريحة لحم ضلع البقر FILIERE M والكامون البلدي FILIERE M.”

للإشارة فقد تم تنظيم الدورة المغربية الثانية لنكهة السنة المعتمدة من قبل مركز جودة الزبناء” Approche Client” في الدار البيضاء. وتم إنشاء هذه العلامة الدولية خلال سنة 1997 من قبل Monadia، وهي شركة فرنسية تقوم بتقييم المنتجات الغذائية بناءً على آراء المستهلكين. ويعد مركز جودة الزبناء” Approche Client” المركز الممثل الحصري لهذه العلامة في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى