رئيسيةمتابعاتمقاولات

أتوس تعرض ابتكاراتها الرقمية في معرض جيتكس أفريقيا 2023 

أعلنت أتوس عن مشاركتها في معرض جيتكس أفريقيا 2023، الذي سيُعقد بمراكش من 31 ماي إلى 2 يونيو. حيث ستقوم بعرض حلولها وابتكاراتها الرقمية الحديثة في هذا المعرض، بالتعاون مع شركائها.

وقال بلاغ للشركة إن الحدث سيتيح للزوار اكتشاف الخبرات التكنولوجية التي تمتلكها أتوس في مجالات متعددة، بما في ذلك بيئة العمل الرقمية، السحابة الهجينة والسيادية، تحقيق الربح من البيانات، هوية الشخص الرقمية، التحويل إلى تكنولوجيا خالية من الانبعاثات الكربونية، بالإضافة إلى العروض المخصصة للبنوك وقطاع التجزئة والمدن والمناطق ومشغلي الاتصالات.

وسيكون برفقة أتوس في هذا الحدث كل من AWS، BMC Software، Dell Technologies، Dynatrace، Juniper، Liferay، Nexthink، SAP، Software AG و UiPath، لعرض على المؤسسات في جميع القطاعات كيفية تحسين عملياتها، وتعزيز أمانها، وتحقيق أهدافها في التنمية المستدامة.

البلاغ نقل عن صفية فرج، المديرة التنفيذية لشركة أتوس في المغرب قولها: “نحن سعداء لعرض خدماتنا الرقمية المبتكرة ومركز خبرتنا في جيتكس أفريقيا. تم تصميم حلولنا لمساعدة المؤسسات في تحويل أعمالها، وتحقيق الكفاءة التشغيلية، وتحسين تجربة عملائها. وبالاشتراك مع شركائنا، نحن واثقون من أن الزوار سيتمكنون من استغلال حلولنا لتعزيز نموهم وربحيتهم”.

للإشارة فجيتكس أفريقيا هو حدث تكنولوجي بارز يجمع قادة الصناعة والخبراء ورواد الابتكار للكشف عن أحدث الاتجاهات والتطورات التكنولوجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى