رئيسيةمتابعات

مجموعة Yamed تطلق مشروعا مشتركا مع Moma الفرنسية

أعلنت مجموعة Yamed عن إطلاق مشروع مشترك مع المجموعة الفرنسية Moma الرائدة في قطاع المطاعم والترفيه.

وقال بلاغ مشترك صادر عن المجموعتين إنها تستتهدف التموقع كفاعل أساسي في مجال المطاعم الرفيعة بالمغرب، بتصورات مشاريع ترفيهية مبتكرة، ولهذا سيتم تجسيد هذه الشراكة من خلال إحداث Moma Group Maroc، وهي شركة برأسمال مشترك مُنَاصفة.

البلاغ أضاف أن Moma Group Maroc ترتكز على أفكار المشاريع القوية والعلامات التجارية الكبرى لمجموعة Moma – في فرنسا وفي العالم – وعلى خبرة مجموعة Yamed في المغرب، وتتطلع إلى فتح حوالي عشر مشاريع مطاعم رفيعة خلال السنوات القليلة المقبلة بالمغرب، خصوصا بمراكش والدار البيضاء.

وتدير مجموعة Moma العديد من الأماكن المرموقة بفرنسا وفي العالم، من بينها Le Bœuf sur le toit وle Manko وle Noto فضلا عن le Casa Amor. وتتواجد مجموعة Moma في باريس وسان تروبيه وسان بارث ومارسيليا وليون، وقريبا في لندن وأثينا والدوحة.

البلاغ نقل عن بنجمان باتو، رئيس مجموعة Moma قوله: “يشكل إطلاق Moma Group Maroc محطة مهمة في مسار النمو الدولي لمجموعة Moma. ومن خلال العمل يدا في يد مع مجموعة Yamed، نسعى إلى إعادة بلورة التطلعات في مجال المطاعم والترفيه بالمغرب”.

إلى ذلك تتواجد مجموعة Yamed على طول سلسلة القيمة للقطاع العقاري من خلال خطوط مهن متنوعة، انطلاقا من تدبير الأصول إلى إدارة الممتلكات مرورا بالإنعاش العقاري والهندسة المعمارية والإشراف المنتدب على تنفيذ المشاريع.

من جهته قال كريم بقالي، رئيس مجموعة Yamed: “إنها خطوة جديدة تخطوها مجموعة Yamed في سياق تنويعها الاستراتيجي، ولي اليقين أنه، بفضل تضافر خبرات الطرفين، ستمكننا الشراكة مع مجموعة Moma من تطوير عرض مبتكر وعالي الجودة في مجال المطاعم وإدخال مفهوم المطاعم الترفيهية “foodtertainment” إلى المغرب”.

ويرتقب الانطلاق الفعلي للشراكة بين Yamed وMoma بالمغرب خلال صيف 2023 بعد الحصول على التراخيص التنظيمية الضرورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى