رئيسيةمقاولات

شركة بوليميديك للأدوية تعلن عن تبني هوية بصرية جديدة

أعلنت شركة بوليميديك “Polymedic” العاملة في قطاع الأدوية عن تبني هوية بصرية جديدة، وقالت في يبلاغ لها إن هذا الشعار الجديد يحيل على دينامية تطورها، مضيفة أن أضحت مند أزيد من 60 سنة، مرجعا وطنيا في قطاع صناعة الأدوية.

البلاغ أضاف أن مختبر الشركة يعمل بشكل دائم كشريك موثوق به، يسعى نحو المستقبل من خلال نهج يرتكز أساسا حول الاهتمام بصحة المريض ووضعه في صميم العمل اليومي. حيث تعمل الشركة بشكل مستمر على تجاوز التوقعات، وتبذل أقصى جهودها لتوفير الأدوية التي تسمح للمرضى التمتع بصحة جيدة. و ذلك عن طريق تصنيع مجموعة من الأدوية الجنيسة التي تتميز بالجودة العالية، والتي تضم أكثر من 200 دواء مسجل في 12 فئة علاجية مختلفة.

البلاغ ذات نقل عن عماد الفتاوي المدير العام لـ Polymedic قوله: “تُجسد هويتنا البصرية الجديدة دينامية التغيير المستمرة وتطور المختبر على مر السنوات”.

إلى ذلك يُشير الشعار الجديد على شكل جزيئات إلى الخطوات الثلاث الأساسية التي لتطور POLYMEDIC. الجزء الأول يُحيل على الماضي بهدف الاستفادة من تاريخ المختبر؛ ويحيل الجزء الثاني يُشير إلى الحاضر لترسيخ مكانة المختبر كجهة فاعلة رئيسية في صناعة الأدوية في المغرب؛ أما الجزء الثالث فيرمز إلى المستقبل لتجسيد التطور الذي يتناسب مع رؤية Polymedic.

وتم مزج التركيبة مع الجزئيات للحصول على رمزية تعكس الدينامية المستمرة للمختبر منذ بداياته وانفتاحه على الافاق المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى