رئيسيةمقاولات

بيكر تيلي برج المالية تعلن إتمام صفقة COM’ SUP وEDVANTIS

أعلنت مجموعة بيكر تيلي برج المالية في بلاغ صادر عنها إتمام صفقة شراء مجموعة مدارس COM’ SUP من قبل مجموعة EDVANTIS للتعليم العالي. وقالت في بلاغ صادر عنها إنه بعد إتمام هذه الصفقة، تنضاف المدرسة إلى قائمة مجموعة المدارس التابعة لمجموعة EDVANTIS ، والتي تضم: المدرسة العليا للهندسة وإدارة الاعمال (ISGA)، ومدرسة ARTCOM’SUP للتصميم.

البلاغ أضاف أن مجموعة بيكر تيلي برج المالية عملت، بصفتها المنسق المالي لعملية الشراء، جنبا إلى جنب مع عز الدين الأزرق، مؤسس COM’ SUP، وإدارة مجموعة EDVANTIS للتعليم العالي، بهدف ضمان سير الصفقة بأفضل طريقة ممكنة، و ذلك بتوفير التوجيه والخبرة المالية لضمان نجاح العملية وتحقيق الأهداف المشتركة لجميع الأطراف.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة بيكر تيلي برج المالية قد واكبت في نونبر سنة 2021 بصفتها مستشارا ماليا للمساهمين الرئيسيين في المدرسة العليا ISGA من أجل بيع أغلبية أسهمهم لشركة AfricInvest، والدكتور توحيد شتيوي ، الذي يعمل في مجال الاستثمار والتعليم العالي بإفريقيا.

وإلى جانب ما سبق، لعبت مجموعة بيكر تيلي برج المالية سنة 2022 دورا رئيسيا وحيويا في مرافقة و دعم مدرسة ARTCOM’ SUP المرجعية في مجال التصميم في المغرب خلال عملية بيعها لمجموعةISGA .

هذا الاندماج ساهم في إحداث مجموعة EDVANTIS للتعليم العالي المرموقة. ومن خلال ما سبق، تؤكد مجموعة بيكر تيلي برج المالية على التزامها بدعم زبنائها من أجل تحقيق النمو المستدام على المدى الطويل، يضيف البلاغ.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى