جديد الأسواق

شركة GROHE تطلق علامتها الفرعية GROHE Professional

– أطلقت علامة GROHE، المتخصصة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، علامتها الفرعية جروهي بروفيشنال GROHE Professional، التي تم تصميمها خصيصا لتلبية احتياجات السباكين المتخصصين في تركيب الأدوات الصحية

وقالت العلامة في بلاغ لها إن إطلاق العلامة الفرعية يهدف إلى تبسيط الأعمال اليومية التي يقوم بها متخصصو التركيبات الصحية، بما في ذلك تجار الجملة وصالات العرض، ومسؤولي التركيب ومُطوري المشاريع، حيث يلعب كُل هؤلاء الفاعلين دورا حاسما في تنفيذ جهود GROHE على أرض الواقع، حيث يتطلب تلبية رغبات الزبناء خلال إعادة تصميم الحمامات الاعتماد على حلول متطورة ومبتكرة.

البلغ أضاف أنه على اعتبار أن التخطيط لهذه الحلول وتركيبها يتطلبان خبرة محددة، يأتي دور جروهي بروفيشنال GROHE Professional ليسمح لهؤلاء الخبراء بمعرفة الجديد واتباع آخر إصدارات علامة جروهي GROHE، إلى جانب التعرف عن أحدث التقنيات والمنتجات من أجل تقديم أفضل الاستشارات الممكنة للمستهلكين.

وتسعى علامة جروهي بروفيشنال GROHE Professional إلى تمكين الخبراء من تجسيد الأذواق الداخلية وأنماط الحياة لمختلف الزبناء من خلال الاعتماد على مجموعة واسعة من الحلول الشخصية والشاملة التي تلبي أعلى معايير الجودة والتكنولوجيا والاستدامة والتصميم.

وقال البلاغ إن متطلبات الراحة والتصميم تحمل طابعا شخصيا مثل المستهلكين تماما. اليوم، ومن أجل جعل كُل حمام مميز، يوفر خط إنتاج جروهي يوروسمارت- GROHE Eurosmart صنابير تتميز بتصميم معاصر يمكن الوصول إليه بسهولة ويتوافق مع أسلوب حياة أكثر استدامة، كما يتكيف مع جميع المواقف المعيشية. ويمكن لهذا الجهاز متعدد الاستخدامات تلبية الاحتياجات الشخصية، ذلك أن خط الانتاج يتوفر على 4 مقاسات مختلفة، ابتداء من S إلى XL، بالإضافة إلى الصنابير القابلة للسحب للداخل والخارج، وحتى الإصدار الذي لا يعمل باللمس أو الهجين، ويتميز الخلاط أحادي الذراع للحمامات بتقنية GROHE SilkMove ES من أجل استهلاك الطاقة بالطريقة الصحيحة.

وتسمح تقنية إطلاق الماء البارد أولا عندما تكون الرافعة في الوسط بالحد من الاستهلاك غير الضروري للمياه الساخنة، كما تقلل تقنية جروهي إيكوجوي- GROHE EcoJoy من تدفق المياه وتغنيه بالهواء، مما يُعطي تدفقا قويا. هذان الابتكاران يُساهمان في توفير المياه والطاقة دون التأثير على الاداء.

يمكن للمستهلكين اختيار سيراميك GROHE BauEdge الذي يتماشى مع رغباتهم من مجموعة جروهي GROHE. تتميز المجموعة بحوافها الناعمة، وهي تتطابق شكل مثالي من حيث التصميم والوظيفة مع صنبور GROHE Eurosmart. كما يمكن استكمال حل الحمام الكامل من خلال Grohtherm 500 الجديد، الذي يضيف مستوى إدخال ابتدائي متغير إلى عائلة Grohtherm لكل شخص بميزانية محدودة يرغب في الاستمتاع بمزايا منظم الحرارة، بالإضافة إلى الملحقات.

إلى ذلك تم تصميم خط منتجات  GROHE Eurosmart Cosmopolitan للتعبير عن الأسلوب الفردي والراحة. ويتيح هذا الخط من المنتجات ترقية الحمام المخصصة التي تخلق بشكل مستدام بيئة حضرية أنيقة. وتُختتم المجموعة بـGROHE StarLight من الكروم المتلألئ لتشمل مجموعة Eurosmart Cosmopolitan المنتجات القتنية GROHE SilkMove ES لتوفير الطاقة وGROHE EcoJoy. ويمكن دمج خط إنتاج صنابير المياه بشكل مثالي مع مجموعة دش GROHE Tempesta، والتي توفر تصميمًا أنيقًا واختيارًا لأنماط الرش المختلفة وميزات توفير المياه.

ويتوفر التصميم الأيقوني لـ GROHE Essence في مجموعة واسعة من الألوان لإظهار الذوق والشخصية الفردية. كما ينضم اللون الجديد Phantom Black إلى السلسلة الواسعة المكونة من 9 خيارات مختلفة للألوان واللمسات النهائية. وبالنسبة للألوان مثل غروب الشمس الدافئ “Warm Sunset” أو شروق الشمس البارد “Cool Sunrise” أو الجرافيت الصلب “Hard Graphite”، تستخدم جروهي GROHE تقنية PVD (الترسيب الفيزيائي للبخار) المطبقة في مصانع الإنتاج الخاصة بها. وقد نشأت هذه التقنية من صناعة الطيران ووضعت معيارًا جديدًا لجودة التشطيبات: وتضمن هذه التقنية تقديم سلسلة واسعة النطاق من الألوان وتضمن في الوقت نفسه أن تكون تركيبة السطح أقسى بثلاث مرات ومقاوم للخدش أكثر بعشر مرات من التشطيبات المجلفنة مما يسمح للصنابير بتحمل أصعب متطلبات الاستخدام اليومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى